Tory Burch: أزياء صيفية حيوية ومريحة..

إنتظر العديد من عشاق الموضة مجموعة توري بورش Tory Burch  العلامة الشهيرة المميزة والمنتشرة بقوة في عالم الStreet Style فما الجديد الذي قدمته لصيف 2016 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة؟ 
 
إعتمدت المصممة المبدعة في تشكيلتها الجديدة على مجموعة من التصاميم المبتكرة بألوان حيوية ومرحة تناسب أجواء فصل الصيف الحارة عبر تصاميم مريحة وعملية. وركزت المصممة الأميركية على الفساتين التي تعكس ستايل المرأة المليئة بالحيوية والمتحررة. 
 
تفاصيل أنثوية، قصات وخطوط ناعمة، وأقشمة مطبعة رقيقة ستنال من دون شك إعجاب المرأة خصوصاً التي ترغب بالتألق في رحلتها وعطلتها على البحر. إذ برزت في المجموعة الصيحات المنوعة من الفساتين المطبعة بالأشكال الهندسية والمزينة بالشراشيب لا سيما على الأطراف بأسلوب القفطان، وأقمشة التويد والدانتيل والأقمشة المقلمة التي قدمتها توري لتتألقي بها في مختلف اطلالتك الصيفية بفضل دقتها وروعتها وجودة الخامات المستخدمة. 
 
الى جانب هذه الصيحات، لفتنا أيضاً مجموعة الفساتين بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط، والتنانير مع الفتحة الجانبية المنسقة مع توبات Crop Top، والفساتين الفضفافة المزينة بنقشات جميلة والمميزة بقصاتها المفتوحة على الصدر وبموديل الياقة الملفتة حول العنق.
 
وبرزت في المجموعة العديد من الألوان الحيوية والمرحة التي تظهر المرأة بحلة جديدة ومشرقة تخطف بها الانفاس، أما الأكسسوار فشمل الحقائب التي تزينت بالشراشيب  المرحة وبنقشات عديدة، إضافة الى الأحذية الأنيقة المسطحة، ومجموعة من قطع المجوهرات الضخمة التي تناسب الأجواء الصيفية. 
 
شاهدي صور أزياء توري بورش الرائعة والمميزة وشاركينا رأيك بها.