مجموعة باهتة وغير ملفتة من Simon Miller!

قدّمت دار أزياء  Simon Millerمجموعتها النسائية لموسم ربيع / صيف 2016، بإشراف المصممين الشابين Jack Sargent وDaniel Corrigan، في أسبوع الموضة المقام في مدينة نيويورك الحيوية.
 
واستوحى المصممان مجموعتهما من الجنوب الغربي الأميركي وطبيعته الصحراوية، فاتّسمت التصاميم بأسلوبها المريح والمسترخي والبسيط.
 
ولم تتميّز المجموعة بالتنوع والتصاميم الغنيّة والأنثوية، بل اكتفى المصممان بعرض محدود أساسه سراويل الجينز بقصّاتها الفضفاضة نسبيّاً والممزقة، وبعض المعاطف الخفيفة منها بدو أكمام بقصّة الـVestالطويلة والمزينة بالأحزمة المنسدلة، وجاكيتات الجينز القصيرة، مع ظهور بسيط للفساتين والتنانير بموديلات عصرية، وبعض التوبات الطويلة والمفتوحة من الجوانب، والقمصان الحريرية المنسدلة بنعومة وبساطة.
 
واقتصرت الأقمشة على الجينز، الـSuede، الكتان الخفيف، أما لوحة الألوان فكانت صحراوية بامتياز وشملت البيج بتدرجاته، الرمادي، الأبيض، الكحلي، والأسود، مع ظهور بسيط للأحمر والأورانج الداكن.
 
وأكثر ما لفت نظري بالمجموعة، الحقائب الجلدية التي تنوعّت بين التصاميم الصغيرة الحجم، أو الحقائب الجلدية الكبيرة جداً بقصّة الـBucket Bag، باللونان الأسود والبني التقليديين.
 
وظهرت اللمسات الذكورية بقوة في التصاميم، خاصّة في الساندالات المفتوحة بكعبها المنخفض.
 
مجموعة عاديّة وغير ملفتة قدمتها دار أزياءSimon Miller، وبالتأكيد لا ترقى أو تنافس العروض المبهرة والمميزة التي شاهدناها حتى الآن في أسبوع نيويورك للموضة.