التطريز اليدوي والجينز الواسع يزيّنان مجموعة Alice and Olivia

هل تتطلّعين الى التميّز في موسم ربيع وصيف 2016 ليتسلّل عبير الصيف عبر موضة التطريز اليدوي والـOverall الواسع والعملي الى خزانتك؟ لتكن إطلالتك مرسومة بمجموعة Alice and Olivia التي عرضت في نيويورك بألوانها العصرية والتصاميم المتنوّعة التي تتناسب مع شتى أنواع المناسبات. 
 
منذ البداية، يدهشك طريقة عرض السراويل الواسعة والحريرية، فجاءت مميّزة ومريحة وملائمة للمرأة العصرية، خصوصاً تلك التصاميم ذات الخصر العالي المتناغمة مع التوبات القصيرة التي تصل الى حدود السروال. والأجمل في هذه المجموعة، هو موضة الجينز واسع الساق أو ما يعرف بالـFlared Jeans الذي يعطي طابعاً شبابياً وحيوياً على مجموعة  Alice and Oliviaالصيفية بزخرفاتها الوردية وقصات اللآيزر التي نفّذت بتقنيات عالية على القطع.
 
بدا واضحاً في هذه المجموعة ظهور موضة الفساتين المطرّزة يدوياً والتنانير الواسعة والطويلة المصنوعة من الشيفون والكشكش، الى جانب موضة الشراريب خصوصاً مع القطع المفرّغة والأقمشة المتطايرة في الفساتين الطويلة، والتوبات الفضفاضة والمنسّقة مع التنانير القصيرة. بالإضافة الى موضة الفساتين المستقيمة التي تناسب ساعات النهار وبعض القطع التي تناغمت بين الأسود والأبيض لتحاكي موضة المونوكروم.
 
ومع كلاسيكية القمصان الواسعة قليلاً، لفتنا تنوّع قصات القبّة في العديد من السترات، وبرزت القصّة التي تكشف عن الكتفين بأنوثة راقية جداً. ويبدو أن موضة الكاب الصيفي المطرّز بالأزهار والبلايزر القصيرة ومتوسطة الطول سيعودان الى الواجهة، مع جمال الأحذية الصيفية والمفرّغة التي تصل الى حدود الركبة بألوان البيج والذهبي البارز.
 
لمعرفة تفاصيل أكثر عن مجموعة  Alice and Oliviaتابعي الصور التي اخترناها خصيصاً لك.