رحلة فكاهية وملونة في عالم Jeremy Scott الخاص!

من جديد وكما هي عادته، قدّم المصمم الأميركي Jeremy Scott، عرضاً غريباً وخارجاً عن المألوف، في أسبوع الموضة في مدينة نيويورك الأميركية لموسم ربيع - صيف 2016.
 
وكما هو متوقع حافظ Scott على بصمته الخاصّة، فسيطرت على العرض الرسومات الكرتونية والفضائية والألوان الصارخة، فأخذنا المصمم الشاب في رحلة غريبة لعالمه الخاص المكتظ بالفكاهة والمرح والجنون.
 
افتتحت العرض العارضة الشهيرة والفلسطينيّة الأصل Gigi Hadid، وتنوعت التصاميم بين الفساتين القصيرة بقصّة الـA line، المشكوكة والبراقة، أو المطبّعة برسومات غريبة كشاشات التلفزة الصغيرة والصور القديمة بالأبيض والأسود والوجوه الكرتونية المضحكة والنظارات الشمسية والمسدسات الصغيرة، ولم يستغن المصمم عن صيحة التنانير الضيّقة والـCrop Top  الرائجة جداً، حتى المعاطف الربيعيّة الخفيفة قدّمها بأسلوبه الفكاهي الخاص.
 
وتناغمت الأقمشة بين الميتاليك، والكريب والقطن الربيعي والصيفي، أما الألوان فكانت ساطعة وملفتة، كالبرتقالي، الأخضر، الأزرق والزهري.
 
وفضّل Scott إضافة الجوارب الشبكية الطويلة باللون الأسود على الإطلالات، مما أضاف لمسة مثيرة على التصاميم المرحة والطفولية، واستخدم الأحذية الملونة التي تنوعت بين الـAnkle boots، والساندالات المفتوحة في المقدمة، واختار المصمم الأكسسوارات البلاستيكية الكبيرة والملونة كالأساور والأقراط الملفتة.
 
مجموعة غريبة ومتفرّدة قدّمها المصمّم الشابJeremy Scott، ومن المؤكد أنها لن تلاقي استحسان العديد من السيدات لجرأتها الزائدة وتصاميمها الغريبة، لكنّها بلا شك ستغني مسيرة المصمم الأميركي الذي مازال يحافظ على بصمته الخاصّة.