سحر الأنوثة الشبابية في مجموعة Thakoon

بأسلوبه البعيد عن الكلاسيكية والمليء بالقصات الغريبة التي تناسب ساعات النهار، قدّم  Thakoon مجموعة أزيائه الجاهزة لربيع وصيف 2015 بتصاميمها الهندسية التي تم مزجها بين الازياء الشبايبة القصيرة الشبيهة بالقمصان الطويلة، والاناقة الكلاسيكية من خلال السترات المميزة والمعاطف الصيفية التي تصل الى حدود الركبة.
 
تداخلت القصات المختلفة والفتحات المتنوعة التي ميّزت كل قطعة عن الأخرى. فحيناً رأينا فتحات تكشف عن البطن وأخرى تكشف عن الصدر مع الزخرفة الناعمة بالدانتيل وأقمشة الحرير والتول. وتألقت أبرز القطع بالسترات القصيرة والفساتين التي تزيّنها ياقات على شكلV  والاخرى الطويلة التي تصل الى حدود البطن. وتداخلت فوقها التنانير الطويلة المكسّرة والضيقة بحدٍ سواء التي تظهر مفاتن الجسم. أما الشورتات الواسعة والطويلة التي تأتي مثل الـBermuda فتتقدّم لتحتلّ قائمة ابتكارات Thakoon ، فتتنوع أشكالها وتفاصيلها، ومنها ما يبرز على شكل الـOverall المريح.
 
وفي إطار مفعم بالانوثة تبرز موضة السراويل المستقيمة والضيقة التي تغازل بدقة جسم المرأة. وفيما تبرز قائمة الالوان الهادئة كالابيض والاسود، فالبعض الآخر أتى بتدرجات الباستيل الهادئة كالازرق فضلاً عن النيلي والبيج المطبّع.
 
أما الصنادل المتألقة بالحبال العصرية فتمنح قطع  Thakoonالمزيد من السحر والجمال، مع الإطلالة الشبايبة التي حرص على إبرازها من خلال هذه المجموعة التي نعرضها لك.