مجموعة متفردة لـAlexander Wang في جو مليء بالنجوم

قدّم المصمم الأميركي الشاب Alexander Wang مجموعته المتفردة لموسم ربيع/صيف ٢٠١٦ في أسبوع الموضة المقام في مدينة نيويورك.
 
وامتلأ الصف الأول من صالة العرض بالنجوم والمشاهير أبرزهم Kanye West، Nicki Minaj، Lady Gaga، وغيرهم من المعجبين بتصاميم Wang، والذين أظهروا دعمهم وتشجيعهم للمصمم الشاب خاصّة بعد انفصاله عن دار أزياء Balenciaga الراقية.
 
وتميّز العرض بأجواء احتفالية بمناسبة مرور ١٠ سنوات على انطلاقة Wang في عالم الموضة والأزياء، وكما صرّح Wang في الكواليس، جاء العرض بدون عنوان واضح أو اتجاه محدد، فكان فوضوياً ومزيجاً خلاقاً من التصاميم المختلفة بأسلوب عصري وشبابي.
 
وبرزت السراويل العريضة، والـCrop Top، والقمصان والفساتين الحريرية بقصّة البيجاما، والمعاطف الطويلة والخفيفة، وجاكيتات الـBomber الرائجة جداً في الفترة الأخيرة، وشورتات الجينز القصيرة والشبابية.
 
واقتصرت الطبعات والنقشات على الخطوط الهندسية، ولم يستغن Wang عن التفاصيل العصرية المشهور بها، كقطع الـStuds المعدينة والتي زينت الأحذية، والجنازير الكبيرة والظاهرة والتي شاهدناها كأقراط، وكسلاسل زينت الحقائب الجلدية، والشراشيب التي أضافت لمسة عصرية على العديد من التصاميم.
 
واستخدم Wang مزيج منوع من الأقمشة كالحرير، الشيفون، الجلد، الجينز، الكريب والساتان. 
 
أما لوح الألوان فشملت الألوان الأساسية كالأبيض، الأسود، الرمادي، الزيتي، مع بعض اللمسات القوية للأحمر والأزرق.
 
عرض متفرّد ومشبابي قدّمه المصمم Alexander Wang، ليس بالضرورة أن تلاقي اعجاب العديد من السيدات، ولكن حتماً ستعشقها صاحبات الذوق الشبابي والجريء والمتفرد.