حدائق غناء من الفساتين في مجموعة Monique Lhullier

أتحفت مصممة الأزياء العالمية مونيك لولييه الحضور خلال أسبوع نيويورك للأزياء بمجموعة مذهلة لربيع صيف 2016. تألقت التصاميم التي ضمتها المجموعة بلمسات الورود المنثورة على الأقمشة والتي أبرزتها الألوان الجميلة مثل الأزرق النيلي والأخضر البحري والوردي  والبرتقالي و الأبيض وغيرها. 
 
وقد اشتهرت المصممة عالمياً بفساتين الزفاف المذهلة ويبدو أن عشقها للأنوثة طغى بقوة على هذه المجموعة الربيعية المميزة حيث تهادت العارضات بـفساتين منفوخة مع معاطف من الفراء الناعم أثارت لدينا الحنين إلى أناقة الستينيات الأنثوية. 
 
أما الأقمشة فكانت مزيجاً من الخامات المخرمة والشيفون الخفيف والدانتيل الناعم؛ كما لفتت الأنظار فساتين التافتا الملتفة حول الجسم بأسلوب عصري و أنثوي بأطوال مختلفة و ألوان متعددة. كما أعجبتنا أيضاً الإطلالات الأكثر عملية مثل البنطلونات حيث برزت فيها الأناقة الفاخرة متمثلة بالحرير الثقيل بألوان رائعة مثل الأرجواني و الأخضر البحري. 
 
الجدير بالذكر أن المصممة الفلبينية الأصل والتي تقيم في لوس أنجلوس سوف تبلغ الـ 44 يوم 15 سبتمبر؛ مما سيجعل الفرحة بنجاح مجموعتها المتميزة لربيع صيف 2016 أكثر بهجة مع  احتفالها بعيد ميلادها!