قصّات هندسية في أزياء Herve Leger

عندما نتكلّم عن القصّات المتنوعة والجرأة في دمج الأقمشة في مجموعة واحدة، لا يمكن إلا أن نذكر تصاميم Herve Leger التي تظهر مفاتن جسم المرأة بعصرية وجرأة ملفتة. فتتقن هذه الدار جيداً ما يليق بإطلالتها وفقاً للقصّات المختارة والمتنوّعة. فأتت المجموعة بسيطة وجذابة وارتكزت في معظمها على الساتان وأقمشة الليكرا الأنثوية.
 
في هذه المجموعة، يختلف كل فستان عن غيره من ناحية القصّات لتشكّل قائمة هندسية وخطوط غرافية ترسم مستقبل جديد للموضة. فمع تألق الفساتين الضيقة والقصيرة حيناً، والأخرى الواسعة من ناحية الخصر أحياناً، بدا بارزاً دخول موضة جديدة الى عالم دارHerve Leger. فلفتنا موضة التوبات الطويلة التي تمّ تنسيقها مع السراويل التي تتّسع من ناحية الركبة، ويبدو أن هذه الموضة ستكون ظاهرة جديدة في عالم الأناقة. فهل ستحلّ مكان موضة الـتوبات القصيرة أو الـ Crop Topالتي كانت بارزة هذا الموسم، خصوصاً أنها تصلح لأن يتم إرتداؤها منفردة على طريقة الفساتين.
 
من جهة أخرى، برزت موضة الاقمشة المخطّطة والمربّعة مع الشراريب العريضة بقوة في هذه المجموعة، فنراها في بعض الفساتين مع قصّة الـ Fit And Flare التي تميّز هذه الدار عن غيرها. وما بدا لافتاً في هو التركيز على قصّات الصدر المتنوّعة التي تميّزت مع كل قطعة وتألقت بالشرائط على الصدر والفتحات على الأكتاف، فضلاً عن القبّات المتنوّعة بين الدائري والقصّات المفتوحة بجرأة وأنوثة تامة. كما لاحظنا بروز موضة الكتف الواحد والأكمام الواسعة التي أيضاً بدت متألقة في هذه المجموعة.
 
أما باليت الألوان فتنوّعت بين الابيض والاسود والازرق بالاضافة الى اللون الرمادي والكراميل الذي يكرّس الانوثة المعاصرة لربيع وصيف 2016. 
 
تابعي الصور التي نعرضها لك وكوني السبّاقة في اختيار ما يعجبك من هذه المجموعة.