تصاميم رائعة جمعت التراث والإحترافية في عرض Altuzarra

على منصات عرض ربيع وصيف ٢٠١٦ قدم Altuzarra مجموعة تصاميم عنوانها التواضع والإسترخاء، بإسلوب جمع بين تراثه الباسك واحترافية عالية في التصميم.
 
قدم Altuzarra ثقافة الباسك في عرضه بإسلوب احتفالي متميز من القطع والإكسسوارات، مختار الألوان المضيئة من البرتقالي، الأزرق، الأخضر و الكحلي وطبعاً الأسود والأبيض والبيج الألوان التي لا غنى عنها. مستخدماً الأقمشة النسيجية، الكريب والجلد وأيضاً الأقمشة المطرزة.
 
ضمت المجموعة تصاميم متنوعة ومختلفة من الجمبسوت Jumpsuits، السترات، التنانير الملتفة ذات الشقوق العالية، والكنزات المحاكة ذات الأكمام الطويلة مع التنانير، وأيضاً البدلات Suits ذات البنطالونات بالأرجل الواسعة. كما لاحظنا الفساتين التي جاءت مع شق الفخذ وانزلاق الأكتاف.
 
أما التشكيلة المطرزة فكانت نجوم المجموعةوالتتي ضمت الفساتين والتنانير والكنزات، حيث استخدمت حبات اللؤلؤ والقطع الناعمة في تطريزها.
 
الأحزمة على الخصر والأزرار كانت من الإكسسوارات المميزة في العرض، بالإضافة للحقائب المتوسطة أو الكبيرة بيد مجدولة أو جاءت مع الشراشيب.  أما الأحذية فكانت من نمط Espadrilles ذات الكعب العالي والأشرطة على الكاحل.
 
شاهدي الصور لمجموعة Altuzarra المليئة بالإلهام والشغف وأخبرينا رأيك بها.