Noon By Noor : لمسات بحرينية راقية..

في اليوم الرابع من أسبوع الموضة الذي يعقد حالياً في مدينة نيويورك، ظهرت البصمة العربية مع عرض أزياء دار Noon By Noor البحريني الأصل الذي يستمر نجاحه موسماً بعد موسم بفضل مثابرة وموهبة مصممتي الدار الشيخة نور بنت راشد آل خليفة، والشيخة هيا بنت محمد آل خليفة، في حجز مكانة في فعاليات الأزياء العالمية. 
 
وفي المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2016 للألبسة الجاهزة، تواصل الدار تألقها بتصاميمها التي تجمع ما بين الأنوثة العصرية والخطوط البسيطة والقصات الواضحة بطريقة تتناسب مع ذوق المرأة الناعمة التي تواكب الموضة العالمية. 
 
سيطرت الملابس العملية في بداية عرض المجموعة الجديدة فرأينا موضة التنورة الماكسي والطويلة، كما موضة السراويل الكلاسيكية الواسعة التي تصل الى أعلى الركبة والشورتات والفساتين المتناقضة الطول، كما لاحظنا الفساتين التي تأتي فوقها أقمشة الـ Sheer الشفافة الذهبية اللون. 
 
إلى جانب هذه الصيحات، قدمت الدار مجموعة من الفساتين الفخمة الجميلة للتألق في النهار والليل، ولم تخلو المجموعة من عناصر الطبيعة التي كانت موجودة من خلال طبعات الأزهار التي تركت لمسة من الإنتعاش على الأزياء، وبعض التطريزات على القطع العلوية. 
 
تميزت المجموعة بألوانها المشرقة كالأبيض والأزرق والبرتقالي والزهري التي نقلتنا الى فصل الربيع، الى جانب الأسود والكحلي والذهبي الذي عكس جمال التصاميم.