عالم من الألوان في مجموعةNicole Miller

أطلقت المصممة الأمريكية نيكول ميلر Nicole Miller ضمن أسبوع نيويورك لمجموعات الأزياء الجاهزة بيع/صيف 2016 مجموعة رائعة تألقت بالألوان الربيعية المبهجة. 
 
تهادت العارضات على منصة عرض نيكول ميلر بأزياء شبابية مميزة ضمتها هذه المجموعة المميزة. وقد تنوعت الأقمشة المطبعة بأشكال متباينة مثل الخطوط الهندسية والدوائر الملونة؛ كما كان لمزيج اللونين الأبيض والأسودحضور قوي في المجموعة حيث ظهرا بشكل صيفي منعش على الفساتين القصيرة والبنطلونات الواسعة. 
 
أما التصاميم فقد كانت خليطاً بين الطابع العملي الذي لا يخلو من الأنوثة العصرية خاصة في التوبات الحريرية الناعمة والتنانير القصيرة؛ مع أسلوب البوب العشوائي للسيدات المتمردات نوعاً ما و الذي ظهر في النقشة العسكرية والجاكيتات الطويلة و اللونين الكاكي والرمادي في البنطلونات. وقد ظهرت القصات في معظمها بشكل ناعم و مسترسلوبأناقة مريحةاشتهرت بها المصممة المتجددة دائماً في مجموعاتها. 
 
ويبدو أن المجموعة مقدمة للسيدات ذوات الذوق الفريد و العاشقات للأسلوب الفني المبهم في الأزياء والذي يتضمن نوعاً من الغموض والجرأة سواء من حيث التصاميم أو الألوان بحيث يبدو بشكل مختلف تماماً من امرأة إلى أخرى.