عرض Dolce & Gabbana بين الخيال والواقع

بعد أن كنّا في فرنسا وتابعنا أجمل العروض خلال أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية لخريف 2015، ننتقل الآن إلى إيطاليا! الأجواء ليست أقلّ تميزاً خاصة عندما يتعلّق الأمر بدار Dolce & Gabbana! 
 
قررّ المصممان Domenico Dolce  و Stefano Gabbanaنقل منصة الأزياء إلى مدينة Portofino الرائعة وتحديداً إلى منازلهما! فمنزل Stefano Gabbana تحوّل إلى المنصة ومنزل Domenico Dolce تحول إلى الكواليس حيث تحضرت العارضات لعرض خيالي! 
 
عرض استثنائي من كلّ النواحي، فلم تقتصر مجموعة altamoda أو الخياطة الراقية على أزياء السيدات فقط بل ضمّ العرض مجموعة الرجال ومجموعة المجوهرات الراقية!  
 
ننتقل الآن إلى الديكور، فتحولّت الحديقة إلى مساحة خيالية من وحي عنصر النهضة والحضارة الرومانية، فتدلت الفواكه الشهية الأشجار وعلت القناطر الأنيقة المزينة بالورود الملونة. 
 
أما الأزياء فكانت خيالية أيضاً، الفساتين الكبيرة المطبّعة برسومات العصافير والفواكه، المعاطف الكبيرة، الفساتين الشفافة المطرزة، الأقمشة المعدنية البراقة، القصات الرومنسية كالأكتاف المنسدلة والطيات الأنيقة!
 
أما المجوهرات فكانت الحدث بحدّ ذاته، أكسسوارات الرأس الكبيرة، التيجان، العقود الكبيرة، الأقراط المتدليّة، التربان المرصع وعصبات الرأس من الورود.
 
أراد المصممان أن يجمعاا عالم الخيال بعالم الواقع، فيصعب علينا التمييز ما هو الحقيقي وما هو الخيال! ولقد نجحا فعلاً بذلك! 
 
شاهدي الصور واستمتعي بالمشاهد، الأزياء والمجوهرات!