أناقة الشراريب والفرو مع Alexander Vauthier

بأزياء براّقة من الجلد والساتان والفرو، تمايلت عارضات أزياء ألكسندر فوتييه Alexander Vauthier ضمن أسبوع باريس للهوت كوتور لخريف وشتاء 2016 مزيّنة بالشراريب والفرو، مع ادخال القطع الذهبية واللماعة الى الفساتين كأكسسوار برّاق وملفت للنظر.
 
حرص Vauthier على ادخال الألوان الحمراء والبيضاء والفوشيا والذهبية الى جانب أناقة الأسود المتألق بقصات عدة، من خلال المعاطف الطويلة المميّزة بالفرو، والفساتين غير المتساوية من ناحية الأطراف. وبرزت موضة الكتف الواحد وموضة قصات الـV التي تعطي القطع طابعاً أنثوياً وعصرياً وجريئاً نوعاً ما. 
 
وكان لموضة الأسلاك الحديدة حضوراً قوياً في العديد من القطع التي تنوّعت في الفساتين. أما التنانير غير المتجانسة من حيث الطول، فأعطت مزيداً من العصرية والأناقة على المجموعة، خصوصاً تلك المشرقة بأقمشة الساتان.
 
بالنسبة للأكسسوارات، لم تبخل علينا هذه الدار بمجموعة متنوّعة من الأحزمة العريضة والملوّنة التي تغطّي خصر العارضات بأنوثة قلّ مثيلها، خصوصاً عندما تمزج مع الشراريب، فضلاً عن الأحذية الملوّنة ذات الكعب العالي التي تكسر كلاسيكية الأسود، والتي تجعل الإطلالة عصرية وفريدة من نوعها.