مجموعة بشرى جرار لشتاء 2016 : أناقة هادئة ومريحة

شهد أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية لخريف شتاء 2015-2016 في يومه الثالث، عرضاً مميزاَ للمصممة الفرنسية ذات الأصل المغربي بشرى جرار. 
 
جرار التي عرفت بأسلوبها البسيط وتصاميمها الناعمة حتى كانت من المصممين القلائل الذين قدموا الأزياء النهارية ضمن أسبوع الموضة للأزياء الراقية، لم تحد في مجموعتها الجديدة عن هذا الخط، فقدمت مجموعة من الملابس منحازة كعادتها للبنطلونات الكلاسيكية المميزة بخصرها العالي  ونقشات الخطوط التي تناسب المرأة العاملة الواثقة من نفسها. 
 
إهتمت جرار بكافة التفاصيل المهمة التي تبرز أنوثة المرأة بشكل كبير، فأطلقت مهارتها الخاصة في تصميم القطع العلوية التي تألقت بأشكالها العديدة الرائعة والجميلة، فأبدعت في استخدام الساتان في  Crop Bra القصير جداً، وجاكيتات الجلد القصيرة، وموديلات أخرى لا يمكن إلا أن تنال إعجابك عند رؤية القصات والمهارة العالية التي ظهرت بها مع أقمشة مثل صوف التويد، الجيرسيه والريش، بالإضافة إلى الكريستالات المستخدمة في الترصيع.
 
ولم يغب عن هذه التشكيلة موضة السترات الطويلة المطبعة والمتناغمة مع السراويل.  
 
ورغم سيطرة الموديلات العملية والكلاسيكية، إلا أن جرار لم تنسى تصميم الفساتين الناعمة والمصنعة من الأقمشة الحريرية المليئة بالأناقة والأنوثة، والتنانير Filmy Skirts فوق التنانير القصيرة التي منحت المرأة حرية أكبر في التحرك وتألقت بتصميمها المميز الذي جذب الأنظار اليها. 
 
أما الأحذية فكانت موحدة بالأحذية المسطحة، كما طغت على التشكيلة الألوان الهادئة وألوان الباستيل الشتوية والممتلئة بالحيوية. 
 
تابعي أهم صور المجموعة الجديدة وشاركينا رأيك في التصاميم التي لاقت إعجابك.