Giambattista Valli حلم صيفي لموسم خريفي بارد

في ثاني أيام أسبوع الموضة الباريسي للـHaute Couture لموسم خريف وشتاء 2015-2016  قدمت دار GiambattistaValli مجموعتهت الجديدة التي اصطحبتنا فيها إلى حلم ليلة صيفية بالغة الرومانسية، وأعادتنا فيها إلى حقبة الستينيات وأيقونات الموضة فيها. 
 
وقد افتتحت المجموعة باللون الأسود على تصميم من سروال قصير مع توب طويلة مُزينة بالريش من منطقة الورك، ليدخل بعد ذلك الأبيض كاسراً رتابة الأسود على تصاميم مُنمّقة وعصرية، ومن ثم تسللت ألوان مُبهجة وحيوية على التصاميم فرأينا البرتقالي، الزهري، الأخضر، الأصفر لتنتهي المجموعة باللون الأبيض. 
 
رأينا أفكاراً جديدة وتصاميم مُبتكرة لم تخلُ طبعاً من هوية الدار الرومانسية، لكنها قدمتها بطريقة جديدة فدمجت المرح مع الأناقة والفخامة بأسلوب مميز. وقد ضمت المجموعة الفساتين الطويلة كما القصيرة، والسراويل ذات القصّات المستقيمة والقصيرة نسبياً مع قمصان طويلة بقصّات واسعة، وطبعاً اختتمت المجموعة بفساتين فاخرة من قماش التول الذي تراكم فوق بعضه البعض فبدا كغيوم صافية، ولابد أننا سنرى العديد من النجمات في هذه الفساتين على السجادة الحمراء. 
 
وأبرز الإكسسوارت كانت الأقراط الكبيرة التي تدلت حتى وصلت إلى أكتاف العارضات، والنظارات الشمسية ذات الإطار المستدير. 
 
ومن حضور الصف الأول كانت النجمة Jessica Alba، ومصممة المجوهرات اللبنانية نور فارس، كما Olivia Palermo، وAnna Dello Russo. 
 
شاهدي أبرز تصاميم المجموعة هنا واستمتعي بالأجواء الرومانسية الساحرة.