دار Versace تستبدل قوتها بالأنوثة والرومانسية

بدأ أسبوع الموضة الباريسي لموسم الـHaute Couture خريف وشتاء 2015-2016 وبدأت معه ابداعات دور الأزياء العالمية التي افتتحها Versace مساء أمس، وطبعاَ كالعادة الجميع كان بانتظار ما ستقدمه الدار من تصاميم جريئة وبانتظار امرأة Versace القوية، غير أن مفاجأة غير متوقعة كانت بانتظار الحضور!
 
اذ قامت Donatella Versace في هذه المجموعة باستبدال القوة والتمرد المرتبطين بالدار برومانسية وأنوثة طاغية، وباستبدال الألوان الداكنة بأخرى ناعمة وزاهية كالزهر، الأزرق، الأخضر، الفوشيا، والبنفسجي، كما الأقمشة الثقيلة كالجلود بأقمشة مُرهفة وشفافة كالشيفون، التول، الحرير، وغيرها… أما الرسومات والزخرفات التي تستوحيها أحياناً من الوشوم أو من رسومات الـemoji فقد استبدلت بالورود الربيعية المتفتحة. 
 
وطبعاً لم تخلُ المجموعة من بعض التمرد الذي عبرت عنه من خلال ادخالها لموضوع السبعينيات والاحساس البوهيمي المُرتبط به. 
 
ضمت المجموعة الفساتين الطويلة كما القصيرة، السراويل التي نُسقت مع سترات بآكمام واسعة وقصات حددت الخصر. وسارت على المنصة أبرز عارضات الأزياء العالميات مثل Karlie Kloss، Joan Smalls، Anja Rubik، Kendall Jenner، Lara Stone، وغيرهن.
 
سنتركك الآن مع أبرز تصاميم مجموعة Versace لموسم خريف وشتاء 2015-2016 لتخبرينا ان كنت تفضلين الجانب القوي أم الجانب الرومانسي للدار.