Starch Foundation في Fashion Forward جرعة من الحيوية!

للسنة الخامسة على التوالي، تستقتطب دبي عشاق الموضة من حول العالم ضمن Fashion Forward. عروض أزياء متنوعة تجمع مصممين من مختلف البلدان العربية وتمتدّ على ثلاث أيام في مدينة جميرة. 
 
في اليوم الثاني،  كنا على الموعد مع مصممي أزياء  Starch Foundation هذا العام ولم يُخيّب ظننا إطلاقاً! ككل عام تختارStarch Foundationبإدارة المصمم اللبناني ربيع كيروز أسماء جديدة وشابة في عالم الأزياء وترافقهم لمدة عام كامل. النجمان هما: نور نجم وجو عريضة. قدم كلّ منهما مجموعة نابضة بالحيوية والإشراقة تخاطب الشاب والشابة العصرية والمرحة. 
 
تميّزت تصاميم جوعريضة بالأسلوب العصري والبسيط كما طغى اللون الأبيض على كامل المجموعة. أقمشة رقيقة وناعمة، تنانير طويلة ذات خصر عال، فساتين قصيرة، قمصان بدون أكمام وأخرى قصيرة وقمصان شفافة للشبان ... باختصار تصاميم مفعمة بالنضارة والديناميكية.
 
أما مجموعة المصممة نور نجم فتميّزت بالقصات الهندسية الأنيقة، الألوان البستيلية الزاهية كالأزرق والأخضر، برزت الأقمشة البراقة التي أضافت الكثير من الجاذبية. تصاميم عديدة بدءاً من السروال المستقيم، الفستان القصير، السترة الواسعة والتنورة الطويلة. أكثر ما أحببنا هو الحزام الرفيع الذي لف خصر العارضات فبدون وكأنهن أميرات أغريقيات! شاهدي أجمل التصاميم التي جمعناها لكِ من هذا العرض.