إبداع بلمسات رياضيّة أنيقة من "House Of Nomad"

عرض رائع قدّمه المصمّمان الشابّان أحمد السيّد وصالح البنا في علامتهم "House Of Nomad"، في اليوم الأخير من فعاليات "Fashio Forward" والذي أقيم في إمارة دبي، وضاهى العرض بروعته عروض أهمّ المصمّمين العالميّين التي شاهدناها في أسابيع موضة الألبسة الجاهزة الفائتة.
 
لم يستخدموا هذه المرّة الخطوط العربيّة الشرقيّة التي اشتهروا بهاوزيّنت أزيائهم سابقاً، ولكنّهما نجحا بتقديم تصاميم قمّة في الروعة والبساطة في الوقت نفسه، وطغت الأجواء الرياضيّة المستوحاة من حقبة أفلام التسعينات كـ"Clueless"، و"Cruel Intentions،  بجاذبيّة وأناقة معاصرة على صالة العرض، تنوّعت فيها التصاميم بين الفساتين والتنانير بقصّات شاملة منها كاجوال وقصيرة، بالخصر العالي، والميدي الأنيقة، والأكثر رسميّة الطويلة والمنفوخة بقصّة الأميرات، وموديل الحوريّة بفتحة جانبيّة، وكان هناك حضور قوي لموضة الـ"Crop Top" بعضها بأكمام طويلة، وظهرت الشورتاتوالسراويل بخصر عال وقصّة الأرجل المستقيمة.
 
تنوّعت المعاطف والجاكيتات بين القصّات الكلاسيكيّة الأنيقة، وجاكيت الـ"Bomber" الرياضي، وتخلّل العرض مجموعة من التصاميم الكاجوال المناسبة للشابّ العصري والأنيق، بلمسات رياضيّة راقية أيضاً.
 
زيّنت معظم التصاميم خطوط مستقيمة مضيفة أناقة شبابيّة، ولوحة الألوان تمثّلت في الأبيض والرمادي في القسم الأول من العرض، والأبيض والأسود في القسم الثاني، وشاهدنا بساطة في الأقمشة التي اقتصرت على القطن، الكريب، والجوخ الناعم جدّاً.
 
ولفت نظري الأسلوب الجميل الذي دمجا فيه الجوارب الصوفيّة الطويلة والتي وصلت إلى فوق الركبة مع العديد من الإطلالات، وفي نفس الروح الرياضيّة حملت بعض العارضات والعارضين كرات رياضيّة.
 
المكياج قوي مع أحمر شفاه داكن، وتسريحات الشعر أنثوية وناعمة بموديل الضفيرة الجانبيّة. 
 
عرض جميل ورائع من دار "House Of Nomad" ستعشقه كل امرأة صاحبة الذوق الشبابي والعصري، وتركتنا هذه التصاميم في لهفة كبيرة في انتظار ماسيقدّماه المصمّمان الموهوبان في مجموعاتهم القادمة.