دعوة إلى السلام بلمسات ملكيّة في مجموعة "Zareena"

تحت تأثير الواقع العربي الحالي الممتلئ بالحروب والدمار والفوضى والدم، قدّمت مصمّمة الأزياء الإماراتيّة زارينا يوسف مجموعتها في أسبوع الموضة "Fashion Forward" بموسمه الخامس في مدينة دبي الإماراتيّة.
 
وكان للعرض طابع مؤثر خاص، حيث نصبت شاشة عملاقة في صالة العرض، ضمّت صور مؤثرة من الأحداث المأساوية التي تعاني منها بعض الدول العربيّة، ورسالة إنسانيّة نادت بالسلام.
 
وبعد هذه الرسالة، امتلأت صالة العرض بموسيقى كلاسيكيّة مؤثّرة، وديكور رائع تمثّل بالورود الذهبيّة التي انتشرت على جانبي الصالة،لتظهر معها العارضات بتصاميم رومانسيّة وأنثوية كحمامات سلام ملائمة لروح العرض ورسالته،الفساتين انسدلت بنعومة وانسيابيّة، وقصّات بعضها مستوحى من العهد الإغريقي، وغالبيّتها شرقي بقصّة الجلابيّة الفاخرة، مع لمسة معاصرة ظهرت في الجمبسوت، ورافق الكيب الذي انسدل على أكتاف العارضات من الخلف معظم الإطلالات،اختتمت المجموعة بفستان رائع طغت عليه التطريزات المبدعة، ولاقى إعجاب وتصفيق شديد من الحضور.
 
الأقمشة اقتصرت على الحرير، والشيفون، والقليل من الريش، أما لوحة الألوان فجاءت رهفة وباستيليّة أساسها الذهبي الذي أضاف فخامة للتصاميموالأبيض العاجي، الأخضرالفاتح جداً، والأزرق السماوي.
 
وظهرت اللمسات الشرقيّة العريقةبوضوح في التطريزات الرائعة بالخيوط المذهّبة.
 
شعر العارضات انسدل بنعومة ملائمة للمكياج البرونزي، وأضافت زارينا أنوثة بتيجان الورورد الذهبيّة التي زيّنت رؤوس العارضات.
 
مجموعة اتّسمت بالأناقة الشرقيّة المحتشمة التي عوّدتنا عليها زارينا، ولاشك أنها ستلاقي نجاحاً كبيراً وشعبيّة واسعة  بين سيّدات الوطن العربي بشكل خاص اللواتي يعشقن الإطلالات الفاخرة بلمسات ملكيّة.