البساطة الراقية العنوان الأبرز "عائشة رمضان"

عرض أنيق اتّسم بالبساطة قدّمته المصمّمة اللبنانية الشابّة المقيمة في دولة الإمارات عائشة رمضان، في اليوم الثاني من فعاليات "Fashion Forward" المقام في إمارة دبي.
 
نجحت المصمّمة الموهوبة عائشة بتقديم مجموعة مبهرة على الرغم من بساطتها، تحاكي المرأة العصريّة بإطار بعيد عن البهرجة والمبالغة، تميّزت التصاميم بخطوط نظيفة وقصّات أنثويّة مفعمة بالجمال والجاذبيّة، برزت فيها فساتين السهرة الطويلة بقصّات ضيّقة، البعض منها سادة، في حين شاهدنا فساتين أكثر رسميّة مزيّنة بالشك البرّاق بإبداع متقن، لتلائم مختلف الأذواق، وبالإضافة إلى الفساتين الرسميّة الطويلة تألقت العارضات بفساتين بطول يصل إلى الركبة، منها الضيّقة، أو المنسدلة بقصّة عريضة تحت منطقة الخصر، وتميّزت التنانير الطويلة بالخصر العالي، منها بمقدّمة قصيرة، ونسّقتهم عائشة مع "Crop Top"، مبرزة الطابع الشبابي في المجموعة، أما السراويل فجاءت كلاسيكيّة بقصّة الأرجل المستقيمة.
 
الخطوط الهندسيّة ظهرت في بعض الموديلات، وطغى الكريب والشيفون الشفّاف على الأقمشة المستعملة، أما لوحة الألوان فاقتصرت على الأسود، الأبيض، البترولي، مع حضور بسيط للبيج، والبنفسجي الذي أضاف لمسة منعشة وملوّنة للتصاميم.
 
الأحذية ماثلت التصاميم ببساطتها واقتصرت على الساندالات المفتوحة باللونين الأسود والفضّي، أما الأكسسوار فكان ناعم وأنثوي كالعقود المرصّعة بالألماس، وبعض الأقراط والأساور بتصاميم بسيطة.
 
نجحت المصمّمة عائشة رمضان بتقديم مجموعة عصريّة، شبابيّة، سحرت الأنظار بأناقتها وبساطتها الطاغيّة، اختاري منها أجمل التصاميم، لتتألقي في أجمل الإطلالات.