"Emperor 1688" كلاسيكيّة راقية بلمسات معاصرة

انطلقت فعاليات الموسم الخامس من "Fashion Forward" في إمارة دبي، بنسخة تعتبر الأكثر تنوّعاً،وبمشاركة مجموعة من أهم وأشهر المصمّمين في منطقة الشرق الأوسط، الذين سيصل عددهم إلى ٢٥ مشاركاً، و بالإضافة إلى عروض الأزياء، سيكون هناك جلسات حواريّة عن عالم صناعة الأزياء في منطقة الشرق الأوسط.
 
وفي اليوم الأول قدّمت دار "The Emperor 1688" عرض مبهر وأنيق بتوقيع المصممين الأخوة "Golkar" الثلاث.
 
التصاميم جاءت كاجوال بشكل عام بلمسات رياضيّة أنيقة، وتقنيّة راقية في الخياطة، وشملت قصّات مختلفة ومنوّعة، غلب عليها التنانير الأنثويّة بقصّة الـ"A Line"، مع البعض منها بطول الميدي الراقي، ولفت نظري الفساتين الطويلة المفعمة بالأنوثة بقصّاتها المنسدلة، والمعاطف والجاكيتات التي رأيناها إما بقصّات كلاسيكيّة، أو شتويّة بفرو الفوكس الفاخر، الذي زيّن قبّات العديد من التصاميم.
 
التفاصيل الراقية ظهرت في السحابات الذهبيّة التي زيّنت العديد من التصاميم، والأحزمة الرفيعة، والقبّعات بالقصّة العسكريّة،والأحذية الراقية والملفتة، بعضها بقصّة مدبّبة ومزيّنة بتفاصيل رائعة كالشرائط الكبيرة والبارزة، والتي يصل طول بعضها إلى الركبة.
 
الأقمشة المستعملة مزيج مبهر من الكريب، الحرير، الفرو، التويد، والقليل من الموهير اللمّاعونفحات من الجلد.
 
جاءت الألوان كلاسيّكية ومحايدة مع القليل من الطبعات الهندسيّة البسيطة، وشملت الألوان "الأبيض، الأسود، الرمادي، الكحلي، والعاجي".
 
مرة أخرى نجح الأخوة الشباب المبدعين بتقديم مجموعة كلاسيكيّة بلمسات معاصرة وأنيقة تلائم المرأة المتفرّدة بأناقتها، اختاري منها سيّدتي ما يعجبك ويلائم ذوقك الخاص.