"Isabel Marant"... أناقة تجمع الكلاسيكي والمعاصر

شهد رابع أيام أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لخريف / شتاء 2015 - 2016 في مدينة باريس الفرنسية عروضاً رائعة وغنيّة لأهم الأسماء في عالم الأزياء، ومنها العرض الذي قدّمته المصمّمة الفرنسيّة "Isabel Marant".
 
كالعادة لم تخب "Isabel" آمالنا، ونجحت بتقديم عرض حيوي وجميل مليء بالتصاميم التي جمعت الكلاسيكي والمعاصر بلمسة "Isabel" الخاصة والمميّزة.
 
قدّم العرض مجموعة فاتنة بسحر شبابي حيوي، وتنوّعت التصاميم بين السراويل الـ"Skinny" بخصر عال جدّاً، والتنانير القصيرة بموديل الـ"Fringe"، والسترات بقصّات فضفاضة نسبيّاً، والكنزات الصوفيّة السميكة التي لا تغيب عن عروضها.
 
طغت النعومة والأنوثة في القسم الأخير من المجموعة فشاهدنا الفساتين والقمصان الشفافة بكشاكش بسيطة مضيفةً جاذبيّة أنيقة على التصاميم.
 
طبعات ونقشات الورود والزهور كان لها حضور قوي، بالإضافة إلى الخطوط المستوحاة من عالم البحّارة.
 
التفاصيل الدقيقة ظهرت في الأزرار، وقصّات الأكتاف المدوّرة أو البارزة.
 
مزيج رائع من الأقمشة جمع الكريب، الصوف، الحرير، الشيفون، أما الألوان الأساسيّة فشملت الأسود، الأبيض، الكحلي، الرمادي مع لمسات من الأحمر.
 
دائماً ما ننتظر تصاميم الأحذية في عروض "Isabel Marant"، التي جاءت جلديّة بستايل الـ"Ankle Boots" مزيّنة بشرائط جلديّة وأزرار معدنيّة بارزة، أو عالية لفوق الركبة بنقشات جلديّة تميّزت بالدقّة والبراعة.
 
ولفتت نظري الأحزمة الجلديّة الرفيعة والعريضة بطريقة تنسيقها التي أظهرت جمال الخصر النحيل.
 
الأكسسوارات اقتصرت على الأقراط التي رأيناها بأذن واحدة، مع مكياج ناعم، وتسريحات شعر بسيطة بطريقة معقوصة من الخلف. 
 
أثبتت "Isabel Marant" مرّة أخرى قدرتها ومواهبها بتقديم عرض كعروضها السابقة سيرضي العديد من الأذواق، وسيلاقي نجاحاً كبيراً بين عشّاق الموضة، ومتتبّعي آخر ابداعات وتصاميم المصمّمة المبهرة.