Vionnet.. رحلة إلى الأناقة!

هل رغبتِ يوماً بارتداء قميص نوم حريري مع حذاء من الريش الناعم والخروج إلى عملكِ مثلاً؟ هذا ما حصل خلال عرض Vionnet للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2015-2016! إستهِل العرض بتصاميم زاهية اللون بتدرجات الزهري والأزرق الباستيل. فساتين حريرية طويلة ورقيقة زينتها أحزمة رفيعة عند الخصر وحذاء من الريش الأبيض الناعم!
 
ثم بدأ تنوع الأقمشة والأساليب بالظهور فضمت هذه المجموعة تصاميم متعددة إنما تجمع فيما بينها عنصر الرومنسية، فأتت بمعظمها خفيفة، بقصات ناعمة وواسعة. 
 
رأينا المزج بين كنزة الصوف والتنورة الواسعة الحريرية، فساتين الصوف الطويلة والضيقة، الفساتين الجلدية بقصات مفرغة أنيقة، السترات بقصات هندسية عصرية. غطت الأقمشة رؤوس العارضات بطريقة أنيقة وجذابة من خلال عدة تصاميم، الكاب، السترة، القميص وحتى الـjumpsuit فأضفى هذا الطابع الكثير من الرقي والعصرية إلى الإطلالة. الطبعات الغرافيكية حضرت بطريقة أنيقة ومميزة أيضاً. أما التصميم الذي خطف أنفاسنا هو فستان طويل أزرق مصنوع من شراشيب نابضة بالحيوية.
 
باختصار يمكننا القول أن هذه المجموعة كانت مرتكزة على القصات الهندسية والمفرغة ومزج بين الأقمشة العديدة. 
 
الظريف في العرض، أن العارضات جرّت الحقائب على الأرض وكأنها تتوجه إلى الطيارة لتقلع بعيداً وعالياًّ برحلة مفعمة بالأناقة والجاذبية! 
 
الألوان أتت متنوعة وعديدة، فرأينا ألوان الباستيل، الأحمر الداكن، الأسود، الذهبي، الأزرق، البرتقالي والأحمر.
 
أعتُمد الماكياج الحيادي اللون والبسيط مع تسريحة شعر مالسة وفرق جانبي أنيق.