تصاميم دافئة وباريسية في عرض Rochas

بتصاميم دافئة وشتوية تبشّر بموسم متألق لخريف وشتاء 2016، تميّزت دار Rochas بمجموعة باريسية متنوّعة تأرجحت ألوانها بين الزيتي والأصفر والأزرق الفاتح والأسود، فضلاً عن موضة المونوكروم والكشكش الحاضرة أيضاً في هذا العرض.
 
بدا لافتاً اهتمام دار  Rochasبإبراز قصّات الصدر المفصّلة على أجساد العارضات بطريقة أنيقة تظهر مفاتن المرأة بعيداً عن التكلفة، بل من خلال تطبيق موضة الكشكش الناعم والمترابط مع الأقمشة. كما ركّزت الدار على القبّة العالية والرجّالية التي تغمرها موضة العقد الناعمة والمنسدلة من الأمام على أجسام العارضات.
 
هيمنت موضة الملابس متوسّطة الطول والكلاسيكية على مجموعة Rochas حيث برزت الفساتين المتميزة بفخامتها وأناقتها، وحرصت هذه الدار على مزج الأقمشة بعضها ببعض، مع تألق الألوان الهادئة المصحوبة بجاكيتات الفرو والمعاطف الرومانسية المتناسقة مع الفساتين. أما التنوّع في استخدام الأقمشة فكان بارزاً من خلال الحرير والأورغانزا، والجوخ والترتر، مع ما ترافق من استخدام ألوان زاهية ذات طابع أنثوي جذاب مثل الأصفر والأزرق. ولم تبخل علينا هذه الدار بأجمل الأحزمة العريضة والملوّنة التي زيّنت خصر العارضات وأضفت المزيد من الأنوثة على كل قطعة خصوصاً على موضة المونوكروم المميّزة بنقشاتها وقصّاتها.