عرض Pascal Millet الأناقة في البساطة!

في قاعة بيضاء مشرقة، مشت العارضات بكل هدوء وروقي في عرض Pascal Millet للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2015-2016 خلال أسبوع الموضة الباريسي. أزياء بسيطة، مفعمة بالرقة والخفة جعلت من العرض مشهداً خيالياً عذباً! لوحة الألوان اندرجت بين الأبيض الناصع، الأسود الجذاب، الرمادي الأنيق والزهري الرومنسي ونجم العرض كانت نقشة الفهد الجريئة!
 
الأقمشة كانت متنوعة وعديدة، رأينا الجلد الأسود والملون، التوييد، الصوف، الفرو والأقمشة المطرزة والشفافة.
 
أما التصاميمفكانت أيضاً متنوعة، أتت بمعظمها واسعة وتحاكي المرأة العصرية. المميز في الإطلالات أنها كانت أحادية اللون تخللها أكسسوارات بلون مغاير ليضفي بعض الحركة. رأينا الفساتين القصيرة والواسعة، التنانير التي تُلف بواسطة الأزرار عند الأمام، تصميم الـ Jumpsuit  الأنيق، البونشو الذي يضفي طابعاً مرحاً، الفسساتين الطويلة الشفافة والمتطايرة النابضة بالأنوثة كما برزت بزات أنيقة بألوان وأقمشة مختلفة فرأينا التوييد الرمادي، الجلد الزيتي، الكريب الزهري. أكثر ما أحببنا هو التسرات المستقيمة فوق الفساتين الشفافة فخلقت توازناً جميلاً في الإطلالة. لن ننسى طبعاً المعاطف المتوسطة الطول المزينة بالفرو الدافء. أما التصميم الذي خطف أنفاسنا فهو فستان طويل رمادي اللون، شفاف ومرصع بحبات مضيئة مرفق بوشاح من الفرو ولخلق طابع عصري، انتعلت العارضة حذاء مخملياً يصل إلى طول الكاحل... نريد الحصول على هذه الإطلالة الآن!
 
زين عنق العارضات أوشحة من الفرو والصوف الأسود على شكل ياقة عالية.  أما الأحذية فتميزت بالأحذية العالية المخملية والجلدية فرأينا الحذاء الذي يصل فوق الركبة أو الـ over the kneebootsوالحذاء الذي يصل إلى طول الكاحل أو الـ ankle boots.
 
اللمسة الجمالية إقتصرت على سحنة مشرقة، شفتين حيادتين، عينين دخانيتين وشعر مالس مع فرق وسطي.