ميسوني: تألق التصاميم المطبعة والخطوط المموجة

تبحثين عن قطع الازياء الملائمة لفصل الخريف الحالي وموسم الشتاء المقبل؟ لا تبحثي كثيراً، فمجموعة ميسوني Missoni الدار الشهيرة والعريقة تؤمن لك مجموعة رائعة قدمتها خلال اسبوع الموضة في ميلانو لخريف شتاء 2015-2016 تجاري متطلبات المرأة العصرية والشابة. 
 
وقد تميزّت هذه المجموعة بالتصاميم المطبعة والخطوط المموجة الغير مستقيمة، أما الألوان فتميزت بالنقوشات والألوان المتداخلة المفعمة بالحيوية والدفء. فرأينا تناغمات الأحمر الناري وتدرجات الأزرق والأخضر والبنفسجي مع رشقات ولطخات من الألوان الزاهية لتكون النتيجة النهائية ملفتة للنظر. 
 
ركزّت مصممة الدار الإيطالية أنجيلا ميسوني كما قالت في كواليس عرضها على جعل عرضها نابض بالحياة فأرادتها مجموعة Mix & Match، تعكس الطاقة والحيوية والجمال. 
 
أطلّت الدار بتصاميم أنثويّة من حيث الأقمشة والقصّات. فبرزت الفساتين فوق الLegging المطبع والسترات ذات القصّات الهندسية الناعمة والمتوسطة الطول والمنسقة مع الفساتين القصيرة أو الLegging والجوارب المطبّعة. وقد تنوعت قصات الفساتين بين الأكمام الطويلة وبلا أكمام، والقمصان التي تميّزت بقصة فتحتها على الصدر. كما كان للقماش الشفاف والبرّاق حضور مميز في هذه المجموعة لإطلالة مشرقة وفاتنة.