لمسات الفرو والشراريب تغمر عروض Aigner

هناك الكثير من الصيحات الجديدة في عالم الموضة التي رأيناها في عدد من العروض. ولكن كان عرض Aigner من أرقى العروض المتألقة بالفرو والريش والشراريب والفساتين الطويلة والسراويل الجلدية التي أنعشت عروض ميلان.
 
جاءت المجموعة ثرية بالتفاصيل، وذات أقمشة فاخرة وأبرزها الجلود. وبالرغم من أن الألوان جاءت شتائية بامتياز، إلا أن دار Aigner تميّزت بتنوّع القصّات، ويدخل فيها العديد من اللمسات الرائجة. فطغت القصّات الأنثوية بإحتشام على التصاميم، ولم تخلو من النقوشات والطبعات. فقط زُينت بعض الفساتين بالزخرفات البسيطة والخيوط العريضة وتنانير الريش التي تعلو فوق السراويل الواسعة.
 
أما التنانير المتوسّطة من ناحية الطول والتي تأتي بخصرٍ عالٍ، فميّزت هذه المجموعة، بالإضافة الى موضة السراويل الجلدية والواسعة التي تغمر أجسام العارضات، مع الفتحات الجريئة التي تهيمن على الفساتين، والقصّات الغير مستقيمة التي تجعل كل إطلالة فريدة مننوعها.
 
بدا واضحاً التركيز على إبراز الأكسسوارات والأوشحة التي تلفّ عنق كل سيدة، مع أكسسوارات الشعر الناعمة، والأحزمة التي يغمرها الفرو. أما الحقائب فأضفت جمالاً خاصاً على عرض Aigner بتنوّع أحجامها وألوانها.