Blumarine يدلّل امرأته بالفسانين الراقية

بتنسيق تام بين موضة الفسانين الراقية والمعاطف المتنوّعة من حيث الأقمشة، خصّصت دار Blumarine مجموعتها الجاهزة في أسبوع ميلان للمرأة المفعمة بالأنوثة، والعاشقة للتصاميم المتنوّعة من حيث الأقمشة والقصّات، التي تلائم شتّى المناسبات.
 
توجّهت دار Blumarine الى مختلف أنواع المرأة سواء أكانت تصاميم عملية وحيوية، أم تصاميم راقية ومنعشة وصولاً الى التصاميم الرسمية واللمّاعة التي تناسب السهرات والسجادة الحمراء.
 
من خلال الكنزات الصوفية والسميكة التي تُشعر المرأة العاملة بالدفء طرحت دار Blumarine تصاميم حيوية تميّزت بالقصّات الواسعة والفضفاضة التي تعيد موضة الكنزات الواسعة الشبيهة بموضة الفساتين  Sweater Dress ذات القبّة الضخمة والواسعة. ونرى أن Blumarine تسعى من خلال هذه الكنزات الطويلة الى دمج القطع مع المعاطف الشبابية والقصيرة التي تمنح المرأة إطلالة واثقة وعصرية.
 
وبموضة الفساتين القصيرة المتألقة بالترتر والحرير، لم يبخل Blumarine بجعل عارضاته محطّ أنظار الجميع من خلال القطع المميّزة التي زيّنت القسم الثاني من مجموعته بأسلوب متماوج ومنقوش ببعض الألوان الفرحة، مع ما تحمله بعض القطع من جاذبية مطلقة من خلال تزيينها بالأحزمة الرفيعة والمضلّعة. ولطلّة رسمية تليق بالسجادة الحمراء، ضمّت مجموعة Blumarine مجموعة من الفساتين الرسمية والراقية واللمّاعة من خلال القصّة المستقيمة والطويلة بالقبّة المنخفضة على الصدر أو العالية، من دون أن ننسى الفساتين المطبّعة والشفافة والمطرّزة بالورود المشرقة التي تكسر هدوء الشتاء.