طلّة راقية في عالم التطريز مع Alberta Ferretti

بتقنية فاخرة من عالم التطريز الراقي والأنيق كان لنا موعداً استثنائياً مع مجموعة Alberta Ferretti خلال أسبوع الموضة في ميلانو الذي اتّسم بأجمل القطع الفاخرة والألوان المخملية التي تجعل كل سيدة واثقة من نفسها ومن طلّتها. 
 
أتى التركيز في هذه المجموعة على إبراز القطع من خلال الأقمشة الشفّافة والدانتيل الفاخر مع التركيز على القبّة العالية المتألقة بالكشكش المميّز الذي زيّن القمصان والفساتين، أو من خلال تغليف عنق وأكتاف العارضات بالفرو الناعم.
 
اختار Ferretti القصّات المتألقة من السراويل المستقيمة والتي تصل الى حدود الكاحل، فضلاً عن التنانير الملوّنة والواسعة التي تصل الى حدود الركبة، مع قصّاتها المنفوخة وخصرها العالي، وذلك من خلال تنسيقها مع السترات المخملية المطرّزة أو المعاطف الطويلة التي تتمايل بين الصوف والجوخ والجلد. وللسترات التي لا ترتكز على الأكمام حصّة في هذه المجموعة وأتت أيضاً ممزوجة بين التطريز والفرو. أما الجاكيتات القصيرة فتضيف طلّة مفعة بالكلاسيكية الراقية والشبيهة بالقصات الملكية.
 
وبدا واضحاً أن Ferretti أعاد موضة الأحذية الطويلة من ناحية الساق الى واجهة الموضة الأنيقة، وتميّزت هذه الموضة من خلال الأحذية التي تناسب فصل الشتاء وتمنح المرأة إطلالة عصرية في مناسباتها الخاصة.