رحلة مبهرة في عالم الإنترنت مع "Versace"

عرض غير تقليدي قدمته مصمّمة الأزياء الإيطاليّة "Donatella Versace"المتربّعة على عرش دار الأزياء 
 
المرموقة "Versace" في أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لشتاء - خريف  2015 - 2016في مدينة ميلانو.
 
مجموعة جريئة وعصريّة بعنوان "#Greek"، دمجت فيها المصمّمة تاريخ الدار العريق بالعصر الإلكتروني، ووسائل التواصل الحديثة، مخاطبة فيها جيل الشباب العصري.
 
اتّسم العرض بتصاميم بروح صاخبة مبهرة ومتنوّعة، فامتلأت منصّة العرض بفساتين متعدّدة القصّات، منها القصيرة والضيّقة التي تبرز منحنيات الجسم، أوطويلة بفتحات جانبية مبرزةً مفاتن المرأة بأنوثة ورقي، وتنانير جلديّة قصيرة، أو "Pencil" وسراويل بخصر عال، واسعة الأرجل، أو قصّات مستقيمة، وقمصان بقبات V مفتوحة بأناقة وجاذبيّة، وشاهدنا الـ"Cape"، والبلايزر والمعاطف الجميلة الطويلة بفتحات جانبيّة. واعتمدت التقليمات الباهتة في العديد من التصاميم، وتداخلت طبعات "Versace" الشهيرة والمتميّزة خاصّة على الكولونات وقبّة الكنزات والأكمام، وظهرت روح العرض في الفساتين الملفتة القصيرة المشكوكة بالخرز البرّاق بأحرف "Versace"، وعلامات الإنترنت "#"،"@".
 
تعدّدت الأقمشة بين الكشمير، القطن، الكريب، الجلد، بعض الفرو والقليل من الشيفون.
 
برزت الإطلالات الأحاديّة الألوان فجاءت قويّة وصارخة أساسها الأسود، الأحمر، الأصفر، الأخضر.
 
لفت نظرنا الجزمات المدبّبة بأطوال عالية فوق الركبة، والساندالات بكعوب معدنيّة مزخرفة بابداع، وامتلأت الحقائب والأحزمة بطبعات الـ"Versace".
 
الأكسسوارات غنيّة بالأساور والأقراط والأطواق والخواتم والنظارات الشمسيّة الكبيرة الملونة منسجمة مع ألوان التصاميم. وتألقت العارضات بتسريحات بسيطة، بشعر منسدل بتموّجات طبيعيّة مع مكياج ناعم.
 
نموذج مختلف قدمته "Donatella" في هذا العرض، لكن مع اختلافه لم يخل من بصمة وروح أزياء "Versace" التي يعشقها الكثير من محبّي ومشاهير الموضة في العالم.