مجموعة Gucci.. بنظرة جديدة

بدأ أسبوع الموضة في ميلان للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2015-2016 وحمل معه عروضاً مميزة. لا يمكننا إلا التوقف عند عرض أهم الدور الإيطالية، دار Gucci! فصل جديد بدأ في تاريخ هذه الدار مع تعيين Alessandro Michele مديرها الإبداعي.  تُرجمت لمسته بطريقة إستثنائية عبر مجموعة مفعمة بالشباب والديناميكية.

تصاميم جمعت بين الأسلوبين الرجالي والأنثوي معاً فانقسمت إلى حزبين، الأول نابض بالرومنسية والرقة والثاني يعبر عن جرأة المرأة وقوتها. فبين التنورة الواسعة والبزة المستقيمة نحتار ماذا نختار!

لمحبات الإنوثة المفرطة فحتماً ستحببن التنانير الجلدية بطيات عريضة، القمصان الشفافة والفساتين بطبقات متعددة والفساتين الرقيقة المتطايرة أما إذا أنت سيدة تحب التغريد خارج السرب فتنتظركِ بزات مميزة ذات طابع رجالي إنما بقصات تمدح قوامكِ.

الطبعات والزخرفات كانت نجمة هذا العرض: الأزهار والأوراق الخريفية زينت الأقمشة وأضفت عليها الكثير من الحيوية.

الأقمشة كانت دافئة ومتنوعة، رأينا الجلد الملون، الفرو الناعم، الحرير والصوف.

أما الألوان فانتدرجت بين الأحمر، العنابي، الأخضر، الأزرق والبييج. تدرجات مفعمة بالطاقة والجاذبية وبدون شكّ ستدخل الدفء إلى أيامكِ الباردة القادمة!

التصميم الابرز كان المعطف الذي أتى بقصات، أقمشة وألوان عديدة، فرأينا المعطف الطويل والمتوسط كما معطف الصوف والفرو الملون بدرجة واحدة أو عدة تدرجات ولن ننسى المعطف المزين بطبعات عصرية.

أكثر ما أحببنا هي ربطة العنق التي زينت معظم الإطلالات بألوان وأشكال متعددة.

باختصار مجموعة تحتفل بالحرية من حيث القصات البسيطة، الأساليب المتعددة والأقمشة الناعمة والدافئة.