ماثيو وليامسون: لمسة من الأناقة والتداخلات اللونية المبتكرة

لا ندري من أين نبدأ من هذا العرض الخيالي الممتع للنظر والمبهر للعيون الذي أتحفنا به ماثيو وليامسون خلال أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2015. 
 
أول ما يلفتنا في المجموعة التي عكست ستايل الريترو بامتياز وذكّرتنا بحقبة التسعينيات والسبعينيات إبداع الألوان المتناقضة، حيث قادنا المصمم البريطاني برحلة الى عالم من الألوان والأقمشة المطبعة والخامات المترفة. 
 
ضمّت المجموعة تشكيلة متنوّعة من الفساتين الطويلة الهدلة ذات القصات الأنثوية الجميلة، والتنانير من الساتان والحرير المنسقة مع القمصان الحريرية، الى السراويل المطبّعة التي تمّ تنسيقها مع السترات والتوبات المطبّعة بنقشات مختلفة والمتداخلة بطريقة غير اعتيادية مثل نقشات الزهور الملونة ومن وحي الطبيعة، ومعاطف وسترات الفرو القصيرة والطويلة، الذي كان حاضراً كذلك الأمر على الأكمام والحقائب التي رافقت معظم الإطلالات، وغير ذلك من التصاميم المثالية للشابة العصرية والأكسسوارات كالنظارات الشمسية التي تضيف مرحاً على اللوك الحيوي والأنثوي. 
 
صحيح أن وليامسون وضع بصمته المميزة واكتفى بمجموعة لا تتعدى ال30 قطعة، إلا أننا كنا نتمنى المزيد من هذه التصاميم المتنوعة والجميلة التي حتماً ستنال إعجابك بعد إلقاءك نظرة عليها في المعرض أعلاه.