Christopher Kane يعشق الفساتين المنقوشة بجلد التمساح

ببساطة وأناقة راقية ممزوجة مع الألوان القوية والقصّات المتنوّعة والأقمشة الفريدة من نوعها، ترك عرض أزياء  Christopher Kaneلخريف وشتاء 2015 بصمة ملفتة في الشارع اللندنيّ كونه جمع بين التصاميم البسيطة وتناغم الألوان والأقمشة بعضها ببعض.
 
بجمال الرسومات المتناثرة على قطع Christopher Kane والتي تحاكي مفاتن المرأة وتفاصيل ملامحها بتجرّد وحب، توجّهت هذه المجموعة الى كل امرأة عصرية تعشق الفساتين الواسعة والبذلات الرسمية المتألقة، مع سيطرة التنانير الواسعو والمنفوخة بعض الشيء.
 
بالقبّات الملوّنة والجيوب التي أضاءت القطع بألوان البرتقالي، أتت البذلات الرسمية  Le Smokingأكثر أناقة من خلال بروز الأسود الداكن والنيلي المميّز، مع عودة موضة المعاطف الواسعة إلى واجهة عالم الموضة.
 
إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة الفساتين الجلديّة الناعمة والمخملية مع بعضاً من الفساتين البرّاقة والمربّعة من ناحية الأقمشة ذات الطول الذي يصل حدّ الركبة، فضلاً عن سترات ومعاطف الفرو التي ميّزت هذه المجموعة عن غيرها. والموضة الأبرز في مجموعة Kane تمثّلت بفساتين الأورغانزا والشيفون والكشاكش المعروفة  بموضة الـ Ruffles أكان على الأكمام أو عند أسفل الفستان، أو الفساتين المنقوشة بجلد التمساح أو الأفعى مع الخطوط التي تشبه خيوط العنكبوت.
 
وللسيدات اللواتي يعشقن الأكسسوارات، حرص Kane على تزيين أنامل عارضاته بأجمل القفازات الملوّنة والحقائب الفاخرة التي تكمّل إطلالة كل سيدة.