مجموعة Issa تتناغم بين الشراريب والأشكال الهندسية

في مجموعة طغت عليها ألوان الأسود والأبيض خلال أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2015 -2016، أبدعت مجموعة  Issaفي جذب الأنظار وإظهار مفاتن المرأة بطرق راقية ومتناغمة، قبل الإنتقال الى القطع الفاخرة التي تتميّز بالألوان الزاهية كالبرتقالي والنيلي والأصفر.
 
بقصّات جريئة مفتوحة عند الصدر أو وبارزة من خلال فخذ العارضات بطرق غير متساوية من ناحية الأطراف، أتت المجموعة متطايرة وناعمة من ناحية الأقمشة المنسدلة والخفيفة، فبرزت الفساتين مع شراريب كثيفة تتدلّى من هذه القطع، ومن فساتين وسراويل تشكّل مجموعة فائقة ومميّزة من مختلف الأشكال الهندسية الخاصة بالمجموعة.
 
وتميّزت هذه المجموعة من خلال التنوّع في هذه القطع بين انتقاء أقمشة التول والحرير والأورغانزا المفعم بالحيوية. وللقمصان والفساتين المطبّعة والمنقوشة بأشكال متنوّعة حصة في هذه المجموعة أيضاً، هذا فضلاً عن الفساتين ذات الطول المتوسّط والقصة غير المستقيمة. كما برزت موضة السراويل ذات الخصر العالي والمنسّقة مع المعاطف ذات الطول المتوسّط والأحزمة الرفيعة التي رافقت أغلبية القطع الرسمية. وكان لافتاً المزيج الحاصل بين ألوان الأسود والنيلي بطريقة متناغمة لتكسر مقولة أن هذان اللونان لا يلتقيان أبداً.