عرض Topshop Unique جرعة من الطاقة الإيجابية!

يحفل اليوم الثالث من أسبوع الموضة اللندني بعروض أزياء مميزة وها هو عرض Topshop Unique ليثبت لنا ذلك! مجموعة ديناميكيّة، مفعمة بالشباب ولا تخلو من المرح ...هكذا ستكون أزيائكِ الخريف القادم! 
 
ستحتارين ماذا تنتقين من بين تصاميم كثيرة: تنانير قصيرة ، سراويل واسعة عند الأسفل التي تذكّر بأسلوب السبعينيات،تنانير واسعة  تصل إلى حدود الركبة، فساتين قصيرة مطرزة لسهرات ممتعة ومعاطفمتوسطة الطول!تصاميم بسيطة إنما تبرز القوام بطريقة جذابة من خلال القصات المستقيمة والضيقة والقصات المفرغة. 
 
أما عن الأقمشة فكانت متنوعة لتناسب جميع الأوقات: الفرو لإطلالة درماتيكية، الصوف لبعث الدفء في الأجواء، الجلد لكثير من الأناقة، المخمل لأنوثة فائقة والدانتيل لجاذبية ساحرة!
 
باختصار، مجموعة تحاكي السيدة الجريئة، التي تحب اللهو فيما يتعلق بأزيائها وإدخال البهجة إلى الأيام الأكثر برودة!
 
برزت الألوان الزاهية كالأزرق الفاتح، الأحمر والأبيض كما تفتحت أزهارُ ملونة على بعض التصاميم! لا عليك، فالأقمشة الدافئة ستبقيكِ بعيدة من البرد! في المقابل، لمحبات الألوان الداكنة، فبانتظاركن تدرجات رائعة من الأخضر الزمردي، البني، الرمادي والأسود.
 
أحببنا الأحذية بكعب عريض التي تعبر عن الأسلوب العملي والعصري. 
 
أخيراً، لن ننسى التطرق إلى تسريحة الشعر التي تميزت بالكثافة والعفوية فانسدلت خصلات العارضات بدون تكلف على أكتافهن وبرزت ملامحهن بماكياج حيادي بسيط.