Mother of Pearl تختصر أبرز صحيات الموضة لشتاء 2015

موضة السراويل والقصات الواسعة ما زالت مسيطرة على عروض الأزياء لشتاء 2016 حول العالم. ومع إنتقالنا الى اسبوع الموضة في لندن، تكرّرت هذه الموضة والقصات التي رأينا منها سابقاً في عرض Mother of Pearl . 
 
الدار التي انطلقت من العاصمة البريطانية في العام 2002 تسلّقت جدار النجاح ومشت على خطى واحدة في التطور والتقدم وتقديم الملابس التي تحمل ميزات الأناقة مع البساطة.
 
وبالعودة الى العرض، جاءت التصاميم مليئة بالكثير من الطبعات والأنماط كما أن الSilhouette سهل جداً للإستخدام. 
 
من السراويل الى الفساتين على طول الكاحل والطويلة، تمايلت العارصات مع لوحة ألوان تميزّت بالأبيض والزهري والبرتقالي وألوان داكنة. الطبعات الملونة التي تحيي حقبة الستينات والسبعينات مع النقشات المربعة كانت الأبرز في العرض، كذلك القصات المستقيمة الواضحة والواسعة على الأكتاف والخصر. 
 
ولا ننسى موضة الكروب توب التي ما زالت حاضرة بقوة في عروض الأزياء وقد استخدمتها الدار بطرق أكثر جرأة وقصراً ومطبعة بالوان رائعة ومنسقة مع التنانير والسراويل والجاكيتات. 
 
أكثر ما لفت نظرنا في العرض الربطة التي زيّنت بعض تصاميم القمصان والتوبات فكانت لمستها مميزة وأعطت بعض الحيوية خصوصاً للقطع التي خلت من أي نقشات أو طبعات. 
 
اما بالنسبة للأقمشة فقد تنوعت بين الجلد والحرير والساتان وقد تداخلت مع بعضها بإبداع على التصاميم والحقائب كمزيج ملفت وجميل.