Jenny Packham.. الأناقة والأنوثة البراقة

الأناقة عنوان مجموعة جيني باكهام لخريف 2016 من نيويورك. بقصات ناعمة تميز تصاميمها في أغلب المجموعات التي تطلقها مع كل موسم جديد، وإطلالات خلابة قدمت المصممة العالمية جيني باكهام Jenny Packham المشهورة بأزيائها الراقية والأنيقة مجموعة رائعة ضمن أسبوع الموضة تضمنت أغلبيتها فساتين ومعاطف مطرزة طويلة وقصيرة وتفاصيل ذهبية وفضية لامعة وزخرفات خرزية من الترتر المبرق، اعتمدت فيها على أقمشة الساتان واللماعة لإطلالة أنيقة. 
 
باكهام وهي من المصممات المفضلات عند دوقة كامبريدج كايت ميدلتون تحاكي ذوق إمرأة غير عادية كلاسيكية متناغمة مع العصرية تشعّ أنوثة وبساطة، إستوحت أفكارها من مدينة مدريد الإسبانية وتحديداً متحف برادو وأعمال الفنانيين الإسبان Velázquez, Goya, El Greco, Raimundo de Madrazo y Garreta. 
 
تضمنت مجموعة باكهام تشكيلة فريدة أيضاً من الفساتين السادة مع قصة منخفضة كما قامت المصممة بتزيين منطقة الصدر في فساتين أخرى بأقمشة براقة ناعمة. هذا إلى جانب الـJumpsuit والتوبات القصيرة Crop Tops مع التنانير الطويلة أو التي تصل حدّ الكاحل والتصاميم المزيّنة بحزام من القماش والسراويل الرسمية. كما لاحظنا موضة الفساتين الواسعة في الأسفل وتألق الفساتين مع ذيل الحرير المتطاير خلفها. 
 
سيطرت الألوان الداكنة على المجموعة الجديدة التي بالتأكيد سنراها بكثرة على السجادة الحمراء قريباً.