أناقة عملية ستسحر قلب كُل سيدة في مجموعة J.Crew

لم نشاهد منصة عرض أزياء ضخمة، ولا حضورا كبيرا من الصحافيين أو صفوف أولى امتلأت بالمشاهير، بل رأينا عرضاً بسيطاً لمجموعة J.Crew لموسم خريف وشتاء 2015-2016 حيث لا يسعنا أن نصفها إلّا بالرائعة!
 
بالرغم من أن فترة السبعينيات – التي باتت مُكررة كثيراً- كانت الموضوع الرئيسي للمجموعة، غير أن الطريقة التي قُدمت بها في مجموعة J.Crew كانت الأجمل حتى الآن، حيث رأينا مُعادلة "البساطة الأنيقة" التي يصعب تحقيقها بسهولة، لكن في هذه المجموعة أُتقِنت بشكل كبير. 
 
فرأينا مجموعة من المعاطف الثقيلة التي وصلت حد الركبة من الصوف، الفرو أو الجوخ، بقصّاتها النظيفة وتصاميمها التي ستجعلها مفضلة لمعظم النساء في الموسم القادم، وخصوصاً تلك المُزركشة بخيوط ذهبية في جزئها السُفلي. كان هناك أيضاً الكثير من التنانير تنوعت بين تلك الضيقة، والواسعة الطويلة، والقصيرة، ذات الكسرات أو تلك المشكوكة بالترتر بشكل كامل. وقد تم تنسيقها مع كنزات صوفية ذات حجم كبير، أو سويتشيرات قطنية واسعة. 
 
طبعاً كان للجينز حضور قوي وقد نُسق بطريقة غاية في الأناقة مستوحاة من أيقونات الموضة في السبعينيات. وأبرز مافي المجموعة كانت السراويل ذات الأرجل الواسعة التي وللوهلة الأولى تبدو كالتنانير الطويلة. 
 
تضارب الألوان كان مُدهشاً حيث التقى الأصفر الصارخ مع الزهري الهادئ، والبنفسجي مع الأخضر، كما البرتقالي مع الوردي. بالإضافة إلى مجموعة الألوان الهادئة التي تنوعت بين الرمادي، الأبيض، البيج، الأزرق، الأحمر الداكن، كما الأبيض والأسود، مع استعمال أنيق للذهبي المعدني. 
 
أما الأقمشة فقد تنوعت بين الصوف، الجوخ، الجلد، القطن، الجينز، وطبعاً الأقمشة المشكوكة بالترتر الملون التي أضافت عصرية للمجموعة. 
 
الإكسسوارت كانت مميزة وخصوصاً الأحذية ذات المقدمات المدببة، مع الشريط المزين بالشراشيب على الكاحل، أو الأحذية الصيفية "Sandals" والتي زُينت ابأحجار الملونة. وكذلك حقائب اليد الي غلب عليها تصميم الـ "Clutch". 
 
عندما انتقيت الصور بالكاد استطعت ابعاد عدد قليل من الإطلالات، حيث أن المجموعة بكاملها رائعة، أنيقة، وستسحر قلب كل سيدة تبحث عن التميز.