الكاروهات والأقمشة المطبّعة في عرض Custo Barcelona

بألوان متداخلة بعضها ببعض، ونقوشات متموّجة تحاكي التفاصيل الواضحة في كل قطعة، أتى عرض كوستو برشلونة Custo Barcelona متنوّعاً ونغشاً، حيث تنوّعت القصّات والأقمشة والإضافات التي لطالما عوّدنا عليها Barcelona في كل موسم.
 
إنطلاقاً من موضة الكاروهات والأقمشة المطبّعة في الفساتين وصولاً الى الأحذية الشتوية العالية، تمايلت عارضات Custo Barcelona بموضة قديمة ولكن متجدّدة على أيادي هذه الدار. فتناغمت الكلاسيكية مع العصرية من خلال التفنّن في دمج الأقمشة بين الفرو والترتر، الجوخ والصوف لتثبيت أهمية التعاون بين الماضي الذي لا يموت وأناقة المستقبل القادرة على تجديده.
 
أما بالنسبة إلى الصيحات والألوان، فأتت نارية ودافئة على عكس القصّات التي لا تبشّر أن هذه المجموعة هي شتوية، إلا من خلال الإستعانة بجاكيتات الفرو بالقصة القصيرة والمستقيمة، وموضة الكاب والمعاطف الطويلة والماكسي الملائمة للفساتين القصيرة. 
 
ولا يمكن إلا أن نذكر أن أزياء Barcelona تعكس أسلوب المرأة والرجل إذ تأتي غالباً بقصّات حيويّة ورجاليّة مع تواجد الفساتين الأنثويّة الغريبة والتفنّن في قصات الأكمام المتنوّعة، والتركيز على موضة الأحذية العالية والـ Boots المتألقة مع الجوارب الشبكية الفاتحة والملوّنة التي تبرز مفاتن المرأة.