المستقبل في عيون Noon by Noor

قدمت مساء أمس مصممتا الأزياء والشيختان نور وهيا الخليفة مجموعتهما لعلامتهما التجارية Noon by Noor ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2015، ومن خلال هذه المجموعة تعرفانا إلى مستقبل الأزياء كما تراها المصممتان الشابتان. 
 
وكان هناك الكثير من الأقمشة الفضية اللامعة والتي أعطتنا احساسا معدنيا باردا، كما إحساسا بلاستيكيا عصريا. التصاميم بسيطة خلت من التعقيدات أو من التكلف، وهذا ما يعكُس النظرة المستقبلية للأزياء، حيث رأينا وجوداً للمعاطف التي وصلت للركبة، وللتنانير التي تنوعت بين تلك التي وصلت حد الركبة وأيضاً القصيرة. والفساتين التي اتخذت في البداية ستايل فساتين الكوكتيل لتزداد رسمية مع ختام المجموعة حيث رأينا تلك الطويلة مع الرداء الذي تهادى من خلفها. وكانت هناك أيضاً مجموعة من القمصان القصيرة التي تفضلها نور وهيا مع تنانير واسعة وبذلك أدخلتا بعض الكلاسيكية والرومانسية للمجموعة وعززتاها بطبعات الورود على الأقمشة، التي تنوعت بين المرهفة كالشيفون والحرير وبين القاصية كالجلد أو الجوخ. أما لوحة الألوان فقد تنوعت بين الأسود، الأبيض، البنفسجي، الرمادي وطبعاً الفضي الذي كان نجم المجموعة. 
 
خلت المجموعة من الإكسسوارت إلّا من الأحذية الرياضية التي ارتدتها العارضات مع جوارب لجميع تصاميم المجموعة بما في ذلك فساتين السهرة. 
 
مجموعة معاصرة ومستقبلية ولم تخل من الرومانسية قدمتها علامة Noon by Noor للمرأة التي تبحث عن الأسلوب المميز وعن كل جديد في الموضة.