Monique Lhuillier تُعيد جمال الكروشيه والزخرفات الملوّنة

بجمال الكروشيه والنقوش والزخرفات الملوّنة، أتى عرض مونيك لويلييه Monique Lhuillier ضمن أسبوع مرسيدس بنز لخريف 2015 في نيويورك أرستقراطي، ليتألق على عرش العروض الأكثر أناقة وتنوّعاً وتميّزاً. بفساتين منسدلة تغمر أجسام العارضات، وألوان متنوّعة تبشّر بشتاءٍ مقبلٍ مفعم بالألوان، لم تتردّد لويلييه بتخطّي الكلاسيكية المعهودة وتحرير المرأة من التصاميم المبالغ بقصّاتها وأشكالها.
 
إذاً، طبعت لويلييه هوية جديدة مصنوعة من الكروشيه والساتان والجوخ، مع ما تحمله فساتينها من قصات مزيّنة بموضة الترتر والدانتيل والموسلين الشفاف، الذي يبرز مفاتن المرأة، خصوصاً من خلال الفساتين المنسدلة بهدوء على أجسام العارضات. 
 
وبتنوّع تصاميم الأكتاف وهندستها المتنوّعة التي تناسب أذواق شريحة كبيرة من السيدات، برزت موضة الفساتين المشكوكة والمزيّنة بموضة التطريز عند الصدر، بالإضافة الى أناقة طبعات الورود التي غطّت أجسام العارضات من خلال الفساتين المتوسّطة من ناحية الطول، والسراويل المستقيمة والضيقة والمصحوبة بجمال الكروشيه، وبفضل تألق المعاطف الشتوية المتميّزة بجمال الفرو.
 
وللفساتين الطويلة والحريرية المتنوّعة بقصاتها وجرأتها وألوانها الفاخرة مثل الأصفر الخردلي، الأزرق الفيروزي، الأحمر العنابي والرمادي اللماع باقة متمايلة بين الأناقة الكلاسيكية والقصات المتميزة، ممزوجة مع سترات الفرو القصيرة التي تعود الى الواجهة من خلال تنسيقها فوق الفساتين الفاخرة الي تليق بمختلف المناسبات الراقية والخاصة.