BCBG يعرّفنا إلى الرحّالة الأنيقة!

بدأ أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2015 يوم الخميس الماضي، وفي اليوم الأول يوم قدمت دار BCBG Max Azria عرضاً رائعاً على جميع الأصعدة، فالمجموعة الشتوية الجدية كانت غنية وفيها الكثير من التفاصيل المشغولة بعناية من قبل الزوجين وصاحبي الدار Max وLubov. 
 
وقد استوحيت المجموعة من أجواء السبعينيات البوهيمية الأنيقة، وعبّر عن ذلك من خلال الفساتين الواسعة التي وصلت للركبة، والمعاطف الملونة والمزركشة، والفرو الذي توزع هنا وهناك، كما الشراشيب التي زيّنت التصاميم بطريقة مُبتكرة. 
 
إمرأة هذه المجموعة كانت ذات روح حرّة، ومغامرة، وتتمتع بصفات الرحالّة والمتجولين التي بدت جليّة في التصاميم الفولكلورية. ألوان المجموعة كانت دافئة بالرغم من تنوعها وقد تدرجت بين الأبيض، الأزرق، الأحمر، البيج، الأسود، العسلي وبعض البرتقالي هنا وهناك. وكان هناك الكثير من الزخرفات، والأقمشة المشكوكة بالخرز، أما أكثر ما شدنا في هذه المجموعة هي المعاطف التي وصلت للركبة وذات الحجم الكبير والأكمام المصنوعة من الفرو، والتنانير ذات الشراشيب المرحة، كما الكنزات الواسعة مع الياقات العالية. 
 
الإكسسورات في المجموعة أيضاً كانت رائعة وشملت أحذية جلدية بكعوب عالية وصلت لفوق الركبة أو أحذية الكاحل التي زينها الفرو، كما حقائب الكلاتش الجلدية التي حملتها العارضات باللونين الأسود والبني والأحمر. إضافة إلى مجموعة من الأحزمة الجلدية العريضة التي زينت خصر العارضات وأعطت التصاميم اللمسات الأنثوية المطلوبة. 
 
لانستطيع إلّا أن نصف المجموعة بأنها رائعة، أنيقة وفيها الكثير من التفاصيل المميزة التي ستأسر قلب كل فتاة في داخلها الروح البوهيمية الحرّة.