Zuhair Murad: الفخامة والرقي

من عمق المحيطات قدم المصمم اللبناني Zuhair Murad مجموعته لعروض Haute Couture ربيع وصيف 2015. مصمم مبدع يمتلك ذوق وحس عالي بمحاكاة المرأة وإبراز جمالها وروعتها. 
 
مجموعة مفعمة بالفخامة والرقي، تصاميم إنثوية بكل معنى الكلمة،دقة في الحياكة، غنية بالتفاصيل. هكذا يمكننا وصف هذه المجموعة الرائعة من الفساتين الملائمة للسجادة الحمراء والمناسبات الرسمية والفخمة.حافظ Zuhair Murad في مجموعته هذه على بصمته الخاصة، مقدماً تصاميمه بمزيد من الحرفية والفن، بالإضافة للأقمشة الفاخرة التي استخدمها  من الشيفون، التول، الحرير، الدانتيل وأيضاً الأقمشة المشكوكةو المطرزة بالكريستال.
 
مجموعة رائعة من الفساتين الطويلة والقصيرة منها ما كان بالقصات الضيقة من الناحية العلوية  وواسعة من الناحية السفلبة، أو الضيقة أو القصيرة المنفوشة. كما لاحظنا الفساتين بطبقات عديدة وأيضاً الفساتين ذات الشاحط أو مع الرداءات الطويلة الفاخرة. 
 
كلها بألوان البحر التي تدرجت بين الأبيض، البيج، الأزرق السماوي، الأصفر الفاتح، البنفسجي الساحر  والزهري الهادئ وأيضاً الألوان المعدنية الهادئة من فضي وذهبي. أما الإكسسوارات فاعتمد فقط الحزام المعدني الأنيق على خصر عارضاته، في معظم إطلالاتهن.
 
اختتم عرضه بفستان زفاف مذهل باللون الزهبي الفاتح مالمطرز بكل فخامة وأناقة.
 
ألقي نظرة على مجموعة زهير مراد، وأخبرينا رأيك بها.