مجموعة بشرى جرار ربيع وصيف 2015 بين الكلاسيكية والعصرية

عرضت المصممة الفرنسية ذات الأصل المغربي بشرى جرار مجموعة ربيع وصيف 2015 للأزياء الراقية في العاصمة الفرنسية. برزت في المجموعة الجديدة روعة مزج الإطلالات المتنوعة عبر تشكيلة حافلة بالخيارات والتناقضات تمزج بين العصري والكلاسيكي والجانب القوي الرجولي بطريقة جذابة جداً.   
 
جرار التي كانت من المصممين القلائل الذين قدموا الأزياء النهارية ضمن أسبوع الموضة للأزياء الراقية، قدمت مجموعة من البدل الجميلة مع بنطلونات مميزة كلاسيكية منسّقة بأسلوب جريء أحياناً، إضافة الى السراويل السوداء اللماعة والسترات الجلدية ومن قماش التويدّ التي أتت بسحابات أمامية وجانبية مميزة وبقصات عملية تناسب الإطلالات الرسمية والعملية. وانسحب هذا الموديل أيضاً على الفساتين والتنانير القصيرة التي ترافقت معها السحابات بالنقشات المميزة مما أعطاها لمسة أخاذة. 
 
ورغم سيطرة الموديلات العملية والكلاسيكية، إلا أن جرار حرصت على تقديم الفساتين الحريرية الناعمة المليئة بالأناقة والأنوثة، وجذب الأنظار بأوشحة الفرو التي زيّنت أكتاف العارضات وزادت من أناقة إطلالاتهن. 
 
أما الأحذية فكانت موحدة بالأحذية السوداء الإيرلندية الطابع المسطحة، كما طغى الأسود والأبيض على تشكيلة الألوان الهادئة البسيطة والمريحة.