ورود ونقوش ملكية تحاكي مجموعة MANISH ARORA

زخرفات، وجوه، ورود وعيون مرسومة بطرق أريسطوقراطية، بدت إطلالة عارضات MANISH ARORA ملكية وتحاكي في العديد من القطع، الطابع الروماني والملكي الذي يتكلّل بطريقة ارتداء التنانير فوق السراويل الضيقة والقصيرة، ومن خلال القبّعات العصرية المميّزة التي تجعل المرأة ملكة بطلة برجوازية أنيقة.
 
بالنسبة إلى الصيحات التي تضمّنتها هذه المجموعة، لاحظنا موضة الفساتين الواسعة والممزوجة مع نقشات الورود وأقمشة التول والشيفون، الى جانب التنانير المنفوخة والواسعة. كما أن موضة شورتات الـ Bermuda الذي يصل طولها الى حدود الركبة ستكون موضة العصر في الأشهر القادمة. أما تموّجات الألوان وتداخلها بعضها ببعض، أضفت المزيد من الشبابية والعصرية مع مختلف القطع، خصوصاً من ناحية ألوان الفضي والذهبي والبلاتين، وتداخل ألوان البنفسجي والزهري مع بعضها. وبرز في هذه المجموعة أيضاً، السترات المفتوحة التي تصل الى حدود الخصر، وأحياناً الى حدود الركبة مع بعض الفساتين المزمومة من الخصر بطريقة تظهر مفاتن جسم المرأة.
 
أما الأكسسوارات، فقد ميّزت هذا العرض وترافقت مع أجمل القبّعات والحقائب والأحذية الطويلة، والمفرّغة بحبال عصرية وغريبة بألوان الفضي الجريء.