الأنوثة والرقي يتناغمان في مجموعة Nina Ricci

الأنوثة تفحّ من مجموعة Nina Ricci ضمن أسبوع باريس لموضة ربيع وصيف 2015 بكل تفاصيل الأناقة والرقي اللذين زيّنا هذه الملابس الجاهزة.
 
بتصاميم عصريّة طغت عليها لمسة من البساطة والبعد عن التكلفة، تمايلت عارضات Nina Ricci بفساتين وتايورات كلاسيكية، بقصاتها المميّزة وطبعاتها الناعمة وأقمشتها الهادلة، التي تعطي راحة للمرأة. أما التنانير فأتت بقصات مستقيمة تصل الى حدود الركبة، مع فتحات جريئة جاءت حيناً بفتحة جانبية، وأحياناً بفتحات متوسّطة، خصوصاً في مجموعة عرضها للفساتين. ولا يمكن أن نتجاهل جمال العديد من التنانير الممزوجة مع الكشاكش الفضفاضة المنسّقة مع السترات الضيّقة المستقيمة، والبلوزات الواسعة ذات الأكمام الواسعة. وفي العديد من السترات جاءت القبّة على شكل V لتبرز جمال القصات الأمامية للصدر والتي أتت ممزوجة مع التول والكروشيه والأقمشة المزخرفة.
 
أما الجلد الأسود فكان بارزاً في مجموعة Nina Ricci خصوصاً في التنانير المميّزة. فتنوّعت هذه المجموعة بين جمال الأحمر والأصفر والزهري، مع ما تحمله ألوان الأبيض والأسود والكحلي والبيح من جمال أخاذ يضيف جاذبية وأناقة على المجموعة. وقد أضفت أقمشة التول، الكروشيه، الشيفون، الدانتيل، وغيرها من الأقمشة المنسدلة واللمّاعة، مزيداً من الأنوثة على هذه الألوان. أما الأكسسوارات فكانت لها حصّة مميزة خصوصاً من خلال الإستعانة بالأحزمة الرفيعة، ناهيك عن الأحذية المتنوّعة والملوّنة التي أضافت المزيد من الحداثة على تصاميم  Nina Ricci.