لمسات عصرية ومضلّعة في عرض ISSEY MIYAKE

بكثير من التفاصيل التصميمية، وقليل من الألوان القوية، بدا عرضISSEY MIYAKE  كلاسيكي وفيه الكثير من الإحتشام. فطغى اللون الأبيض الناصع على هذه المجموعة المميّزة لربيع وصيف 2015، مع جاذبية الأسود والرمادي، والقليل من الأصفر والأزرق والنبيذي. وما أعجبنا في عرضISSEY MIYAKE  طريقة المزج بين الألوان مثل الأصفر، والأسود والأبيض والرمادي، والأزرق مع البني، بطريقة مربّعة ومقلّمة، خصوصاً أن الأقمشة التي تستخدمها الدار مميّزة وغير تقليدية، وفيها الكثير من اللمسات العصرية والمضلّعة.
 
قدّم العرض مجموعة مميّزة ومتنوّعة من الفساتين التّي غلب عليها الطابع الباريسيّ العصري من حيث القصّات، والسترات، والأكسوارات الراقية وغيرها. أمّا أكثر ما لفتنا ضمن المجموعة، هي السترات المضلّعة التي تغطّي جزءاً كبيراً من الأيادي، والكنزات الصوفية التي تزيّن أغلب القطع، من دون أن ننسى موضة القمصان الناعمة مع القبّة الرجالية والسراويل الفضفاضة، التي تصل الى حدود الكاحل، والتي تناسب المرأة العاملة والأنيقة. 
 
أما القبّعات الأرستوقراطية، فكانت حديث الساعة في عرضISSEY MIYAKE  بما تحمله من أناقة وإطلالة برجوازية قلّ مثيلها في العروض السابقة من أسبوع الموضة الباريسي.