Celine... بين الأنوثة والعملية

هي: هلا جرجورة 
 
Phoebe Philo المديرة الإبداعية في دار Celine تحقق دائماً موازنة في مجموعاتها للدار، ولموسم ربيع وصيف 2015 قدمت مجموعة مميزة فيها الكثير من هوية الدار ومن شخصيتها الإبداعية، وقد استوحت بعضاً من أفكارها من أغنية "This Woman's Work" للمغنية Kate Bush وقد افتتحت العرض بهذه الأغنية أيضاً.
 
لم تتقيد المجموعة بموضوع واحد بل كان هناك عدد من الأفكار المختلفة التي تناغمت مع بعضها البعض وتنوعت مع سير المجموعة، لكن الأكثر بروزاً كانت الموازنة بين الأنوثة والعملية، بين الفوضوية وبين الخطوط النظيفة والبسيطة، وهذه هي العادة، ألوان مريحة وتصميمات مبتكرة بسيطة ظاهرياً ومتقنة ومعقدة في التفاصيل، وقد كان هناك مجموعة من الفاستين المُحاكة والتي تُركت نهايتها حُرّة، كما قدمت المعاطف بطريقة جديدة جمعت فيها بين عدد من الأقمشة بأسلوب مُبتكر، والسراويل واسعة مع خياطة بارزة على الجوانب دلت على بعض القسوة. الألوان هادئة تنوعت بين الوردي، الأبيض، الأسود، ومع بعض الأصفر الصارخ الذي أضاف منحىً مختلفاً. 
 
كما عرضت مجموعة مميزة من الحقائب الجلدية التي تنوعت أحجامها بين الصغير والمتوسط، كما أنها قدمت أحذية البالرينا، لكن مع كعب عال هذه المرة. 
 
مجموعة لانستطيع أن نقول غير أنها عبّرت عن جوهر الدار، وعكست ما يجب أن تكون عليه الموضة، الأنوثة مع العملية.