أناقة الربيع كلاسيكية مع SALVATORE FERRAGAMO

هي: عمرو رضا
 
فلورنسا مهد الفنون الجميلة لعصر النهضة، ومن بين ثنايا لوحات وتماثيل أفخم إبداعات العالم، يستلهم SALVATORE FERRAGAMO دوما الخطوط الكلاسيكية بلمسات عصرية كما قدمها فى تشكيلة ربيع وصيف 2015 للأزياء الجاهزة بأسبوع ميلانو للموضة.
 
جوهر الفن البساطة، و SALVATORE FERRAGAMOلا يهوى التقاليع الجديدة كثيرا، ولهذا قدم تشكيلة عملية هدفها الأول والأخير ضمان طلة كلاسيكية أنيقة وعملية للمرأة على مدار اليوم ، ورغم أن الربيع موسم النقشات والألوان المبهجة، إلا أنه أستخدم الألوان المحايدة مع قصات مستقيمة للتنورات والفساتين أقرب لكونها فضفاضة لضمان أكبر قدر من حرية الحركة مع السترات بقصات رياضية، مع تطريزات قليلة من التريكو وطيات مستلهمة من العباءات الرومانية القديمة.
 
الفساتين تقتبس موضة الأربعينيات من القرن الماضى، وتقريبا لا يوجد خصر، ولمسة الجمال والبريق تنحصر فى مزيج من انعكاسات الزجاج المورانو، على أقمشة أغلبها بلون العاج الفاتح المطعم بنقشة جلد الثعبان، مع لمسات من الألوان الميتالك النارية كالبرتقالي والبرونزي والنحاسي.
 
التقليعات العجيبة يمكنها أن تعجب البعض، ولكن الأناقة الكلاسيكية اختيار الجميع .. وSALVATORE FERRAGAMO أثبت أنه لا زال الحارس الأمين على تقاليد الموضة وفنون عصر النهضة.