مع ربيع MOSCHINO .. أنت باربى

هى: عمرو رضا
 
يبدو أن ولع التشبة بالدمية الشهيرة "باربى"، لم يعد يقتصر على المراهقات المهووسات برشاقة وجمال الدمية الشهيرة، وإنما بات حاضرا على منصات عروض الأزياء التى لطالما استلهمت أناقة أميرات ديزنى، ولكن مع تشكيلة MOSCHINO لربيع وصيف 2015 بأسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، باتت باربى نموذجا للفرحة والأناقة.
 
مع باربى الحياة لونها "وردى .. وردى" وهذا ما التزم بع المدير الإبداعى لبيت أزياء MOSCHINO جيريمي سكوت، الذى قدم تشكيلة مميزة باللون الوردى، ومزجها بمجموعة أخرى بألوان الربيع والصيف المبهجة، ولكن التشكيلة كلها جاءت فى سياق الجمال النموذجى الذى يتجسد فى شخصية باربى، الشعر الأصفر المستعار وأحمر شفاه وردى مبهج مع التنورات القصيرة والسترات الجلدية، مع تعديلات طفيفة لتصبح هذه التشكيلة مناسبة للحياة العملية.
 
"نحن نريد أن نجلب الفرح للناس" هذه الجملة الواردة على لسان المصمم جيريمي سكوت، تكشف جوهر المجموعة كلها، فالرغبة فى البهجة حاضرة وبقوة فى كل التفاصيل، ومع الخدع البصرية يمكنك أن تذهلى العالم كله بمواصفات رشاقة قياسية، فوضع التنورات والسراويل مع السترات يعكس ايحاءا بخصر نحيل للغاية، وفتحات الصدر الضيقة تبرز الأنوثة الشهيرة، ومهارات الطباعة تضمن لطلتك بريقا لا ينفد، بألوان زاهية هى الوردي والذهبي وتدرّجات الأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق.
 
التشكيلة قدمت مثل حقيبة باربى الشهيرة، فتضم ملابس للبيت والبحر والتسوق والسهرة ، مع مجموعة لافتة من الإكسسوارات أبرزها السلاسل الكبيرة الملونة والنظارات والأقراط الملوّنة الضخمة.
 
هل تعجبك أناقة  باربى؟ شاهدى مجموعة MOSCHINO واختارى الطلة التى تناسبك.